شريط الأخبار

الأمعري يضمن بقائه بدوري المحترفين الفلسطيني

فيديو | الخضر يسحق البيرة بثلاثية نظيفة في دوري المحترفين الفلسطيني

01:39 - 16 تشرين ثاني / مارس 2014

الضفة الغربية - فلسطين اليوم


سحق شباب الخضر ضيفه مؤسسة البيرة بثلاثية نظيفة، في ختام الأسبوع التاسع عشر من دوري جوال فلسطين للمحترفين مساء اليوم السبت على ستاد الخضر الدولي .

ورفع الخضر رصيده إلى 34 نقطة في وصافة الترتيب ، فيما تعقد موقف البيرة بالبقاء بعد تجمد رصيده عند 14 نقطة .

الفريقان رميا بثقلهما بإشراك كافة الأسماء التي تحمل صبغة هجومية ، الخضر برامي مسالمة ومحمود الشولي وهلال موسى وداوود سرحان ، والبيرة دفع بمحمد نائل واسماعيل العمور وأيسم طبطب وليث خروب.

والبداية سريعة من الطرفين ، والحلول الفردية هي العنوان لكلا الفريقين ، الخضر بتحركات رامي مسالمة والبيرة معتمداً على اسماعيل العمور ، والخضر يضغط على حامل الكرة ، والدقيقة 13 تحمل هدف التقدم للخضر من تسديدة بعيدة المدى عن طريق مسالمة .

وبعد الهدف الأفضلية للخضر ، هجمات مركزة خضراوية عن طريق الشولي في الجهة اليمنى وسرحان في العمق .

في المقابل أداء فردي للبيرة وغياب للجماعية رغم التفوق العددي في بعض الأحيان أثناء الهجمات ، لينتهي الشوط الأول بتقدم
الخضر 1-0 .

وتأخر انطلاق الشوط الثاني نتيجة انقطاع التيار الكهربائي ، وبعد الانطلاق ظهر أن الخضر ما زال الأفضل ، ونتيجة لذلك ضاعف النتيجة بواسطة محمود الشولي في الدقيقة 55 .

الخضر أكمل اللقاء ب10 لاعبين بعد طرد لاعبه هلال موسى ، ورغم النقص العددي أضاف نجم اللقاء رامي مسالمة هدفاً ثالثة بعد مجهود فردي مميز في الدقيقة 82 ، ولكن البيرة أيضاً تعرض لحالة طرد بخروج لاعبه اسماعيل العمور .

وبقيت النتيجة على حالها بفوز الخضر بثلاثية نظيفة .


مركز الأمعري - مرطز بلاطة " 3-0 " 

واصل فريق مركز الأمعري الفلسطيني لكرة القدم نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة بعد أن حقق فوزا ً مستحقا ً على ضيفه مركز بلاطة بنتيجة ثلاثة نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، ضمن منافسات الجولة 19 من دوري جوال للمحترفين .
 

وكان قائد فريق الأمعري عايد جمهور نجم اللقاء بتسجيله هدفين لفريقه، الأول جاء في الدقيقة "25"، قبل أن يضيف الهدف الثاني د"40"، في حين أحرز المهاجم محمد عصفور الهدف الثالث د"66" .
 

وبهذه النتيجة ضمن الأمعري بقائه في دوري المحترفين الموسم القادم بعد أن رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن، كما أن النتيجة لم تؤثر كثيرا ًعلى موقع بلاطة في الدوري بعد أن ضمن البقاء في منتصف الترتيب برصيد 26 نقطة في المركز السادس .

انشر عبر