شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم ندوة دينية بعنوان " نُصرتُ بالشباب " شرق خانيونس

12:53 - 16 تموز / مارس 2014

خانيونس - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية –الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، ندوة دينية بعنوان "نُصرتُ بالشباب" بمسجد التقوى في منطقة بني سهيلا جنوب قطاع غزة.

وحضر الندوة، الداعية محمد سهمود ومنسق ملف النشاط والتواصل بالرابطة في إقليم الشرق أ. هشام زنيد وذلك بحضور لفيف من ابناء الرابطة الإسلامية .

وتحدث الداعية سهمود عن دور الشباب في الاسلام ، مؤكدا أن دين الله انتشر على سواعد الشباب ، وأنهم عصب الدعوة والجهاد ، مستشهدا بمشاهد من عصر النبي محمد عليه الصلاة والسلام والصحابة الكرام ، وأنهم كانوا مشاعل هذه الأمة فانتشر الاسلام وفتحت الفتوحات على يد هؤلاء الشباب الملتزم المحافظ على دينه ووطنه ,

وأشار الدعية أن ما يريده الغرب اليوم هو أن يحرفوا الشباب عن هدفهم وعن دينهم ليصبح الشباب ضائع تائه من خلال إعلامهم الزائف بنشر الافكار الهابطة والهزيلة ليحيد الشباب عن طريق الإسلام ، والواجب على شباب الأمة اليوم أن يكون همه هو الاستقامة على طريق الإسلام ، والابتعاد عن كل الأفكار التي تحرف الشاب عن هدفه الذي خلق من أجلها الا وهو عبادة الله وحده واعمار الأرض .

من جهته أوضح أ. مجدي أبو دقة منسق ملف الرابطة بمنطقة بني سهيلا أن الندوة تخللها العديد من الفقرات الشيقة من قراءة قرآن ونشيد إسلامي ومسابقات ثقافية وتم تكريم الفائزين بالمسابقة وأكد أن الرابطة تسعى إلى عقد المزيد من الندوات لزيادة الوعى لدى الشباب .

بدورهم عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للرابطة الإسلامية اتجاه ما تقوم به من خدمات مادية وعينية وعلمية للطلاب

 

انشر عبر