شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد بمشاركة التواصل للنساء تزور جمعية الوداد

11:36 - 16 كانون أول / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم


نظمت لجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، بمشاركة العمل النسائي للجنة زيارة إلى جمعية الوداد في مدينة غزة، وذلك في إطار التواصل  مع مؤسسات المجتمع المدني.

وضم الوفد، كل من الشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو وائل عابد والمختار أبو عاهد فروانة والأخت أم وسيم الوادية مسئولة العمل النسائي في اللجنة، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ فرج مبارك الخالدي وعدد من مجلس إدارة الجمعية و العاملين فيها.

وقد رحب الخالدي بالوفد وثمن هذه الزيارة وشرح تطور الجمعية خلال السنوات الماضية والجمعية في تطور مستمر حيث وضعت إدارة الجمعية خطة تطوير للرقي بالجمعية حتى تصل إلى مصافي الجمعيات التي تخدم ابناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره الشيخ شعبان أبو غنيمة ثمن دور الجمعية الريادي وتفوقها على الكثير من الجمعيات الأهلية وذلك بفضل إدارة الجمعية والطاقم الإداري العامل في الجمعية, وأكد لولا اهتمام الإدارة وكفاءتها الكبيرة لما وصلت الجمعية إلى هذا المستوى المتقدم وتمنى لهم دوام التقدم والازدهار لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني المحاصر والمنكوب.

من جهتها شكرت الأخت أم وسيم الوادية إدارة الجمعية على حسن الاستقبال, وثمنت دور الجمعية في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني وشكرتهم على جهودهم التي يبذلونها في خدمتهم, وأكدت أن لجنة التواصل مستمرة في زياراتها للمؤسسات الأهلية والحكومية حتى تشمل كافة المؤسسات على امتداد قطاع غزة.

بدوره الشيخ أبو وائل عابد شكر حسن الاستقبال وأكد على أن هذه الزيارات ستستمر حتى تشمل كل مؤسسات المجتمع المدني والحكومي.

 

انشر عبر