شريط الأخبار

فينجر يرفض تدريب برشلونة .. ويقترب من 1000 مباراة مع أرسنال

10:05 - 15 تموز / مارس 2014

آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي
آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي

وكالات - فلسطين اليوم

أغلق الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي الباب أمام كل التقارير الصحفية التي رشحته لتدريب فريق برشلونة الإسباني بعد رحيل مدربه الأرجنتيني تاتا مارتينو بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت تقارير صحفية عديدة أن تاتا مارتينو يقع تحت ضغوط كبيرة، بعدما فقد الفريق الكاتالوني صدارة الدوري الإسباني بفعل الخسارة في مباراتي ريال سوسيداد 1-3 وريال بلد الوليد 0-1، ليبتعد بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي انتزع صدارة "الليجا".

ورد آرسين فينجر حول مدى قبوله لتدريب برشلونة الموسم المقبل، بتصريح مقتضب لشبكة إيه إس بي إن": " لا، لأنني مرتبط بآرسنال فقط، وليس أي نادٍ آخر".

وأضاف المدير الفني الفرنسي أنه لم يتوقع البقاء في منصبه مع "الجانرز" طوال السنوات الماضية، مبررًا وجهة نظره أن مهنة التدريب تتوقف على نتيجة الفريق في كل مباراة.

ويستعد آرسين فينجر لخوض مباراته رقم 1000 مع آرسنال عندما يواجه تشيلسي يوم 22 مارس الجاري في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي، مع وجود تأكيدات أن إدارة آرسنال ستقوم بتمديد وتجديد عقد المدرب الفرنسي بعد هذه المباراة.

وكان آرسين فينجر قاد "المدفعجية" للتتويج بالدوري الإنجليزي أربع مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي ثلاث مرات، إلا أن الفريق فشل في الفوز بأي بطولة منذ الحصول على كأس إنجلترا عام 2005.

يُذكر أن آرسنال يحتل المركز الرابع في الموسم الجاري برصيد 59 نقطة متخلفًا بفارق الأهداف عن ليفربول، بينما يتصدر تشيلسي المسابقة برصيد 66 نقطة قبل 9 جولات من النهاية.

انشر عبر