شريط الأخبار

المهدي بن عطية مرشح بقوة للانضمام إلى برشلونة

08:01 - 15 تموز / مارس 2014

المهدي بن عطية لاعب فريق روما الإيطالي
المهدي بن عطية لاعب فريق روما الإيطالي

وكالات - فلسطين اليوم

دخل المدافع المغربي الدولي المهدي بن عطية لاعب فريق روما في دائرة اهتمامات فريق برشلونة للانضمام إليه في الموسم المقبل، وذلك لتعزيز خط دفاعه المتهالك بشكل واضح.

فحسب ما ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة، فإن برشلونة يتابع بن عطية ويراقب مستواه في مباريات فريقه روما تأهباً للتعاقد معه.

بن عطية (26 عاما) ارتدى قميص روما هذا الموسم قادماً من أودينيزي ويقدم مستويات رائعة مع الجيلاروسي بسبب وصوله لحالة من النضج الفني جعلته من أفضل المدافعين في الملاعب الإيطالية.

وانتقل بن عطية لروما مقابل 5 ملايين يورو بعد رحيل مدافعه البرازيلي الشاب ماركينهوس إلى باريس سان جيرمان، واستطاع أن يجعل خط دفاع روما هو سيد دفاعات الكاليتشو حيث استقبل مرماه 12 هدفاً فقط خلال 26 مباراة، كما أنه تمكن من تسجيل 5 أهداف وهو أمر مميز جداً للاعب مدافع وفي دوري قوي مثل الكاليتشو.

وتشير الموندو إلى أن نادي روما لن يقبل بالاستغناء عن مدافعه المغربي بمبلغ أقل من 25 مليون يورو، في ظل اهتمام بالغ أيضاً من نادي مانشستر يونايتد، ولكن برشلونة لن يضيع فرصة ضم بن عطية خاصة بعدما أعلن قائده بويول عن رحيله عن الفريق الموسم المقبل، وتزايد احتمالات رحيل ماسكيرانو أيضاً.

ولو انضم بن عطية للفريق الكتالوني في الموسم المقبل فسيكون المغربي الرابع الذين ارتدوا قميص برشلونة وسبقه كل من نعيم واليعقوبي وحالياً في الفريق الثاني منير الحدادي.

انشر عبر