خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاء جماهيري في ديوان آل النعيزي

الساعة 08:20 ص|15 مارس 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءً جماهيرياً في ديوان عائلة النعيزي في مدينة غزة، استمراراً لجهودها في إحياء سنة النبي صلى الله عليه وسلم في المحبة والتزاور في الله واستمراراً لنهجها في التواصل مع العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

وقد ضم الوفد كل من الشيخ أبو تامر أبو غنيمة والشيخ أبو هاشم السعودي والشيخ أبو وائل عابد والشيخ أبو حسام المغني وعدد من كوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد المختار أبو رامي النعيزي وعدد من ابناء العائلة والمنطقة  رحب المختار بالوفد وثمن موقفهم من الزيارات واللقاءات الجماهيرية التي تنظمها اللجنة في مجالس العائلات الفلسطينية وشكر لهم هذه الزيارة  وثمن موقف حركة الجهاد الإسلامي من المصالحة الفلسطينية.

بدوره تحدث الشيخ شعبان أبو غنيمة كلمة الحركة أكد فيها على موقف الحركة من القضية الفلسطينية, وأكد أن حركة الجهاد الإسلامي تدعم كل السبل المؤدية للم الشمل الفلسطيني وصولا للمصالحة الفلسطينية والوقوف صفا واحدا في وجه الاحتلال الصهيوني.

من جهته أشاد الشيخ أبو هاشم السعودي بعائلة النعيزي ودور المختار أبو رامي الكبير في إصلاح ذات البين ولم الشمل في المنطقة وشكر لهم حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على دور لجنة التواصل الجماهيري في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره شكر الشيخ أبو حسن جرادة عائلة النعيزي على حسن الاستقبال وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية وتم تقديم درع محبة ووفاء للمختار تقديرا لجهوده.