خبر الطقس:غائم وارتفاع على درجات الحرارة وعودة الأمطار مساء الاثنين

الساعة 05:43 ص|15 مارس 2014

رام الله

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً وبارداً نسبيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم غد الأحد، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وفي ساعات المساء والليل يتحول الجو إلى مغبر، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية  معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الاثنين غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم وتسقط الأمطار الخفيفة والمتفرقة على المناطق المختلفة، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

أما يوم الثلاثاء، فيكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية وتسقط الأمطار الخفيفة والمتفرقة على المناطق المختلفة، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين من خطر شدة سرعة الرياح، وخطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية، وخطر التزحلق على الطرقات