شريط الأخبار

فيديو | ميسي ينهي أحلام السيتي .. وسان جيرمان يعبر بسهولة لدور الـ8

03:59 - 13 حزيران / مارس 2014

وكالات - فلسطين اليوم

جدد فريق برشلونة الإسباني فوزه على منافسه مانشستر سيتي الانكليزي يوم الأربعاء 12 مارس/آذار، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كامب نو"، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

لقن لاعبو الفريق الكاتالوني ضيوفهم في الفريق الانكليزي درساً في الاستحواذ على الكرة في مباراة مثيرة وشيقة، وتبادل التمريرات القصيرة بين فيما بينهم، و"التيكي تاكا" التي يتقنها لاعبو البرسا بمهاراتهم الفردية العالية، وبخاصة وعلى سبيل المثال لا الحصر، من جانب الفنان إندريس إنييستا وزميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وافتتح ليو ميسي باب التسجيل للبلوغرانا بهدف سجله في الدقيقة الـ 67 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أرسل الكرة إلى الزاوية البعيدة اليسرى بأناقة وإتقان.

وأدرك المدافع البلجيكي فيسينت كومباني التعادل للسيتي بهدف "مشكوك في صحته بداعي التسلل" في الدقيقة الـ 89 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. 

ولكن المدافع البرازيلي داني ألفيس اقتنص هدف الفوز للفريق الكاتالوني في الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع، بتسيديد من داخل منطقة الجزاء في الزاوية القريبة اليمنى بعد تمريرة على طبق من ذهب من قبل الفنان إنييستا. 

وأكمل الفريق الانكليزي الدقائق الأخيرة من اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعهم الأرجنتيني بابلو زاباليتا. 

وحجز برشلونة بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي للبطولة، بتفوقه على مانشستر سيتي (4-1)، وذلك بعدما كان قد فاز البرسا ذهابا ايضاً على السيتي (2-0) في عقر داره على ملعب "الاتحاد" في الثامن عشر من الشهر الماضي

بايرن ليفركوزن - باريس سان حيرمان (1-2)

وتأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب ضيفه باير ليفركوزن الألماني بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد .

ونجح الفريق الباريسي في قلب تأخره بهدف سجله الألماني سيدني سام للضيوف مبكرا في الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة البداية، إلى فوز بتسجيله هدفين دون رد عبر كل من المدافع البرازيلي ماركينوس، والمهاجم الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي في الدقيقتين الـ (13 و 53) على التوالي. 

وكان سان جيرمان قد حقق فوزاً عريضا على باير ليفركوزن بأربعة أهداف نظيفة في عقر داره في مباراة الذهاب التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 18 فبراير/ شباط الماضي.



انشر عبر