شريط الأخبار

بالاشتراك مع إذاعات محلية:

إذاعة الأسرى تنظم اليوم موجة تضامنية مع أبطال معركة الأمعاء الخاوية

10:12 - 12 حزيران / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

تنظم اذاعة صوت الأسرى اليوم الأربعاء، موجة إذاعية مشتركة مع الإذاعات المحلية في الضفة المحتلة وقطاع غزة، من الساعة الثانية عشرة والربع حتى الواحدة والنصف ظهراً، لتسليط الضوء على أوضاع الأسرى المضربين وسبل دعمهم اعلاميا وقانونيا وجماهيريا .

وأوضح مدير عام الإذاعة، الأسير المحرر طارق عز الدين أن هذه الموجة تأتي في وقت يتعرض فيه الاسرى المضربين لأشكال شتى من المعاناة تظهر جلية على اوضاعهم الصحية المتردية، وسط صمت مطبق من العالم اجمع يلف قضيتهم .

وحسب الاذاعة فإن الأسرى: معمر بنات، أكرم الفسيسى، وحيد أبو ماريا، أمير الشماس، أيمن اطبيش، عارف حريبات، أحمد أبو راس، لازالوا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام مطالبين بإنهاء اعتقالهم الإداري، إضافة إلى الأسير كفاح حطاب مطالبا بالاعتراف به كأسير حرب.

وأضاف المركز أن هناك ثلاثة أسرى من الجهاد الإسلامي في سجن ايشل يضربون عن الطعام لليوم السادس تضامناً مع الأسرى المضربين والأسرى هم : حاتم صبارنة، وأحمد صبارنة، وشاهر الحيح، من محافظة الخليل.

ودعت الاذاعة الإذاعات المحلية للمشاركة فى الموجة التى ستضم عددا من المختصين في شئون الأسرى والأسرى المحررين والاعلاميين وأهالى الأسرى المضربين، فى محاولة لابراز معاناتهم والتأكيد على عدالة مطالبهم.

انشر عبر