اتحاد خانيونس وشباب رفح

خبر قمّة الدوري الغزي حائرة .. بين الدرة واليرموك!

الساعة 07:45 م|11 مارس 2014

غزة

أكدت مصادر مقربة من لجنة المسابقات بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, أنها تفاضل بين ملعبي الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى واليرموك بغزة, لإحتضان مباراة قمّة الأسبوع الحادي والعشرين من دوري الدرجة الممتازة بين اتحاد خانيونس وشباب رفح.

وتعدّ المباراة بيتية لاتحاد خانيونس, إذ كان من المفترض أن تقام على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع, إلا أن حرمان الأخير من خوض مباراتين رسميتين على أرضه, جعل لجنة المسابقات في حيرة من أمرها لتحديد الملعب الفعلي للمواجهة النارية.

وتفاضل اللجنة حاليا بين "الدرة واليرموك", حيث وضعت معايير عديدة لتحديد الملعب الرسمي للمباراة, أهمها: سعة وسلامة الجمهورين, ومدى إمكانية فصلهما عن بعضهما البعض, بالإضافة لضرورة انتشار عناصر الأمن.

ومن المقرر أن تعلن اللجنة عن الملعب الرسمي للمباراة مطلع الأسبوع المقبل, خاصة بعد نهاية دور الثمانية من منافسات كأس القطاع التي تنطلق الجمعة.

يشار إلى أن اتحاد خانيونس "الطواحين" يحتل المركز الثاني برصيد 36 نقطة, بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر شباب رفح "الزعيم", وهذا من شأنه أن يشعل المواجهة بينهما, كون نتيجتها ستكون حاسمة بشكل كبير في تحديد بطل الدوري.