شريط الأخبار

سرايا القدس تزف ثلاثة من مجاهديها ارتقوا خلال تصديهم للتوغل الصهيوني شرق رفح

12:03 - 11 كانون أول / مارس 2014

رفح - فلسطين اليوم


زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ظهر اليوم الثلاثاء ثلاثة من مجاهديها ، ارتقوا خلال تصديهم للتوغل الصهيوني شرق رفح جنوب قطاع غزة.

 وقالت سرايا القدس في بيان لها أن المجاهدين "عبد الشافي معمر" و "شاهر أبو شنب" و "اسماعيل أبو جودة" استشهدوا في قصف صهيوني باغتهم خلال تصديهم للتوغل الصهيوني في محيط معبر صوفا شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

 وأضافت السرايا: أن الشهداء ارتقوا بعد تمكنهم من استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بقذائف الهاون, وهبطت الطائرات المروحية في مكان سقوط القذائف.

 وجاء في البيان: "من جديد تتعانقُ أرواحُ الشهداء لتُغرد في فضاءِ المجدِ والخلود، وتُسجل بالدماءِ الزكية سطورَ عزٍ وفخار، تتداخل لترسم صفحاتٍ تفوحُ منها نسماتُ الحريةِ، وعبقُ الاستقلال، وأريجُ النصرِ والتمكين".    

 وتابع: "اليوم وإذ يمضي المجاهدون شهداءَ على طريقِ الكرامة والتحرير، يبرهنون بصدقِ انتمائهم، وبعبقِ مدادهم، وبضياءِ أجسادِهم على عزمِ شعبنا المجاهد وحيويته في مجابهةِ المحتلين وصدِّ قرصنتهِم والرد على جرائمهم". 

 وأكدت سرايا القدس ان دماء الشهداء لن تذهب هدراً، وستكون لعنةً تطارد المحتل في كل مكان. وجددت السرايا تمسكها بخيار الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين من بحرها الى نهرها.

واليكم نص البيان

}مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً{

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس

 استشهاد ثلاثة من مجاهدي سرايا القدس أثناء تصديهم للعدوان شرق خانيونس

 تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى الحور العين شهدائها الأبطال /

 الشهيد المجاهد / عبد الشافي صالح معمر  " 33 عام "

الشهيد المجاهد / شاهر حمودة ابو شنب " 24 عام "

الشهيد المجاهد / إسماعيل حامد ابو جودة " 22 عام "

 من سكان مدينة رفح جنوب قطاع غزة

 والذين ارتقوا إلى العلا شهداء بإذن الله تعالى ظهر اليوم الثلاثاء  11/3/2014 م , الموافق 10 جمادي الأولى 1435هــ , أثناء تصديهم لقوات الاحتلال المتوغلة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة .

حيث تمكن الشهداء الأبطال من إطلاق عدد من قذائف الهاون على قوات العدو في منطقة الأحراش التي تنطلق منها الآليات الصهيونية لتشن عدوانها على أبناء شعبنا المجاهد ، واعترف العدو بسقوط هذه القذائف قرب تواجد قواته الغازية وشوهدت طائرة مروحية تهبط في أحراش موقع نيريم لإجلاء جرحى العدو كما يبدو  .

 إننا في سرايا القدس إذ نزف إلى العلا هذه الكوكبة الجديدة من شهدائنا الأبرار، لنؤكد على مواصلة خيار الجهاد والمقاومة، الخيار الأمثل والوحيد حتى طرد الاحتلال من آخر شبر من فلسطين.

جهادنا مستمر..عملياتنا متواصلة (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

  سرايـا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

10 جمادي الأولى 1435هــ، 11/3/2014م


بالصور:سرايا القدس تودع احد قادتها البارزين في موكب جنائزي مهيب

انشر عبر