شريط الأخبار

منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي برفح ينظم ورشة عمل للأخصائيين لزيادة الخبرة

10:43 - 10 كانون أول / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم


نظم منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي التابع للاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية برفح ورشة عمل بعنوان "الصدمة النفسية وتأثيرها على الأطفال" وذلك بالتنسيق مع  شركة القدس للتنمية البشرية.

وتناولت الورشة توضيحا عن الصدمة النفسية وأثارها على صحة الفرد النفسية والجسمية وتطرقت الورشة إلى آليات التعامل معها وكذلك تخللت الورشة بعض الإرشادات التي تسهم في تقوية الذات لمواجهة الضغوطات النفسية التي يعيشها أفراد المجتمع".

من جانبه أكد الأستاذ إبراهيم أبو نحلة مدير منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي برفح أن الهدف من هذه الورشة هو تنمية القدرات المهنية عند الأخصائيين الاجتماعيين وتأهيلهم ودمجهم بالمجتمع المحلي وتفاعلهم به وذلك عن طريق الدورات المهنية والعلمية والإدارية واكتسابهم الخبرات الحياتية من خلال المعرفة العلمية".

وفي نهاية الورشة عبر المشاركين عن شكرهم وتقديرهم للمنتدى وإعجابهم في هذه الورشة ورغبتهم في المزيد من هذه اللقاءات التي تهدف لتطوير العمل المهني والأكاديمي لديهم الذي يلبى احتياجاتهم المهنية من خلال تنفيذ الأنشطة والفعالية المهنية واكتساب الخبرة.

مطالبين المنتدى بالمزيد من الدورات والتواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلى من خلال التنسيق لهم لكي يتثنى لهم اكتساب الخبرة المهنية.

انشر عبر