شريط الأخبار

استشاط غضباً من تجاهل العالم.. نتنياهو: يا عالم صدقوني

06:40 - 10 حزيران / مارس 2014

ترجمة خاصة - فلسطين اليوم

أجري رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو لقاء صحافي في القاعدة العسكرية في إيلات والتي عرض فيها الأسلحة والصواريخ التي على متن السفينة التي تدعي "إسرائيل" بان إيران أرسلتها لقطاع غزة.

وقد استشاط نتنياهو غضباً على العالم خلال اللقاء الصحفي حيث قال: "كفا لدول العالم أن تنافق وتتجاهل دعم إيران للإرهاب، فلو بنت "إسرائيل" بلكون شرفة" في القدس المحتلة " لصرخ المجتمع الدولي في وجه "إسرائيل" كما يزعم.

وأضاف نتنياهو: "هناك دول في العالم لا تريد أن تري هذا اللقاء الصحافي ولا تريد أن تري ماذا ضبطنا على متن السفينة فيصعب على تلك الدول أن تري الحقيقة من خلف الابتسامات الإيرانية كما يدعي.

وزعم نتنياهو قائلاً: "العالم صدقوا إيران بأنها غيرت نهجها ولكنني أقول بان الحقيقة أثبتت العكس الكامل فإيران تضلل العالم والمجتمع الدولي يواصل تجاهله من إيران فإيران تسعي لتصنيع سلاح ذري فجيب منع إيران من تصنيع سلاح ذري".

والجدير ذكره فان نتنياهو خلال تواجده في واشنطن أعلن عن ضبط "سلاح البحرية الإسرائيلي" لسفينة محملة بالأسلحة" وقال :" عندما أعواد لإسرائيل سيري العالم من يكذب هو أو إيران".

ووفقا لجميع وسائل الإعلام الإسرائيلي فجميع وسائل الإعلام الدولية تجاهلت قضية السفينة وكأنها لم تكن وهذا ما دفع نتنياهو لشن حرب على دول العالم وهو يقصد الدول الأوربية.


سفينة محملة بالأسلحة
سفينة محملة بالأسلحة
سفينة محملة بالأسلحة
سفينة محملة بالأسلحة
سفينة محملة بالأسلحة
سفينة محملة بالأسلحة

 

انشر عبر