شريط الأخبار

لجنة الإعمار للجهاد تفتتح مسجد في الوسطى

12:21 - 10 كانون أول / مارس 2014

دير البلح - فلسطين اليوم


افتتحت لجنة الإعمار العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، مسجد الصالحين في دير البلح وسط قطاع غزة، بحضور حشد كبير من أبناء المنطقة، وعدد من قيادة وكوادر الحركة في الوسطى.

وقد رحب مسئول لجنة الإعمار في الوسطى أبو هشام بالحضور الكريم من ابناء المنطقة وقيادة وكوادر وأبناء الحركة في الوسطى وأكد أن لجنة الإعمار العامة تولي اهتمام كبير لبناء المساجد واليوم تفتتح مسجد الصالحين في دير البلح رغم الحصار المفروض على مواد البناء وقد قمنا ببناء المسجد من المعرشات البلاستيكية للتغلب على الحصار لكي يتمكن المواطن من الصلاة في المساجد وخاصة المكتظة والتي لا يوجد بها مساجد قريبة.

والجدير ذكره انه قد تم افتتاح مسجد أخر من المعرشات في منطقة مشروع بيت لاهيا.

بدوره ألقى كلمة الحركة الشيخ سعيد مسمح وأشاد بلجنة الإعمار العامة وقدم الشكر لرئيسها الحاج تحسين الوادية لجهوده الكبيرة في إعمار المساجد وأكد على دور المساجد في الإسلام في تربية النشئ المسلم على الإيمان والعمل الصالح وحب الآخرين.

وشكر كل من ساهم في بناء هذا المسجد وخاصة المتبرع بقطعة الأرض وأكد أن العمل جاري في عشرة مساجد جديدة على مستوى القطاع وسيتم قريبا إن شاء الله افتتاح مسجد جديد في المغازي وهناك مساجد اخرى وصلت إلى مراحل متقدمة في البناء.

انشر عبر