شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تزور مديرية تعليم شرق خانيونس بمشاركة تواصل النساء

12:19 - 10 حزيران / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، التواصل زيارة إلى مديرية التربية والتعليم شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، استمراراَ للزيارات التي تقوم بها للمؤسسات التعليمية الحكومية والأهلية وإحياءاً لسنة النبي صلى الله عليه وسلم في التزاور.

وترأس الوفد الشيخ خالد أبو صلاح والشيخ حسين أبو عاصي والأخ معتز طبش وعدد من الأخوات في العمل النسائي للجنة, كان في استقبال الوفد مديرة المديرية الأستاذة سعاد أبو جامع وعددا من أفراد المديرية.

 رحبت المديرة سعاد أبو جامع بالوفد الزائر وثمنت موقف حركة الجهاد الإسلامي من المصالحة الفلسطينية وأكد على دورها الكبير على الساحة الفلسطينية وفي مقارعة الاحتلال الصهيوني وثمنت موقف لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح من زياراتها للعائلات الفلسطينية في قطاع غزة وإصلاح ذات البين وشرحت للوفد انجازات المديرية في ظل الحصار.

بدوره ألقى الشيخ خالد أبو صلاح كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح عن دور لجنة التواصل الجماهيري في تقدير جهود العاملين في جميع المؤسسات الحكومية منها والأهلية وعن التواصل المستمر مع كافة المؤسسات والعائلات والفلسطينية تحقيقا لرسالتها في التواصل مع جميع فئات الشعب الفلسطيني.

بدوره, أكد الشيخ حسين أبو عاصي أن هذه الزيارة تأتي تقديرا من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة للعاملين في مديرية التربية والتعليم, وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لمديرة التربية والتعليم والعاملين في المديرية.

 

انشر عبر