شريط الأخبار

إدانة واسعة بعد اعتداء المقطوعة رواتبهم على مكتب "زكريا الأغا"

08:42 - 09 تموز / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

استنكرت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية  قيام  بعض المعتصمين من موظفي الرواتب المقطوعة بتقارير كيدية باقتحام مكتب رئيس الدائرة د. زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية  والاعتداء بالضرب  على موظفي الدائرة  والتلفظ عليهم بألفاظ  نابية ومسيئة  .

وقالت الدائرة في بيان صحفي صادر عنها اليوم " انه لحظة خروج الدكتور زكريا الأغا رئيس دائرة شؤون اللاجئين ومفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية من مكتبه  متوجهاً إلى رام الله  لحضور جلسات المجلس الثوري وكذلك للقاء الرئيس أبو مازن مساء اليوم لبحث  مشاكل وملفات عزة العالقة ومن ضمنها ملف الموظفين المقطوعة رواتبهم بتقارير كيدية  لحلها فوجئنا باقتحام بعض الموظفين المقطوعة رواتبهم باقتحام المكتب والاعتداء بالضرب على بعض موظفي الدائرة والتهديد بحرق المكتب .

وأعربت الدائرة عن استيائها لهذا التصرف من البعض خاصة وان مكتب رئيس دائرة شؤون اللاجئين مفتوح لجميع المواطنين باستمرار ويتابع قضايا غزة ومشاكلها وتسعى جاهدة عبر رئيسها د. زكريا الأغا على حلها  .

إن دائرة شؤون اللاجئين ترفض هذا الأسلوب المشين الخارج عن عرف وعادات وتقاليد مجتمعنا ، واحتجاجاً على هذه الاعتداء وبناء على تعليمات د. زكريا الأغا رئيس الدائرة تقرر اغلاق مقر دائرة شؤون اللاجئين حتى اشعار آخر .

وتؤكد الدائرة أن د. زكريا الأغا من منطلق المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقه فإن الاعتداء  على مكتبه وعلى موظفي دائرة شؤون اللاجئين  لن يثنيه من متابعة ملفات غزة ومشاكلها العالقة خاصة رواتب اسر الشهداء أو تفريغات 2005 فما فوق ، أومن قطعت رواتبهم بتقارير كيدية وموظفي شركات البحر وغيرها من القضايا العالقة .

انشر عبر