شريط الأخبار

ثلاثة أعوام على اغتيال الأمين العام

أبو عطايا: الألوية حطمت كل المؤامرات وسلكت الطريق بكل ثبات

09:23 - 09 حزيران / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكدت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين، اليوم الأحد، أنها ماضية في طريق ذات الشوكة الذي سلكه الشهداء القادة جمال أبو سمهدانة وكمال النيرب وعماد حماد وعامر قرموط و محمود حنني وأبو إبراهيم القيسي وكافة الشهداء، حتى رفع راية التوحيد خفاقة فوق فلسطين والمسجد الأقصى المبارك .

وشدد المتحدث الإعلامي باسم الألوية، في تصريح وصل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على اغتيال الأمين العام للألوية أبو ابراهيم القيسي، على أن ارتقاء القادة يزيد من همم وثبات المجاهدين وستبقى دمائهم الزكية وقودا يشعل جذوة الجهاد والإقدام ويزيد من البذل العطاء.

وكان القيسي، قد استشهد إثر عملية اغتيال نفذتها طائرات الاحتلال "الإسرائيلي"، بقصف سيارة كان يقلها في حي تل الهوي جنوب مدينة غزة، بالإضافة لاستشهاد محمود أحمد حنني من نابلس، وهو أحد الأسرى المحررين ضمن صفقة "وفاء الأحرار".

وأشار إلى أن ارتقاء الأمين العام الشيخ زهير القيسي أبو إبراهيم زاد من عزيمة مجاهدي ألوية الناصر فكانت عملية استهداف الجيب العسكري شرق مدينة غزة بصاروخ الموجهة في رسالة واضحة أننا لا ولن نساوم على دماء قادتنا .

وأوضح أبو عطايا أن ألوية الناصر صلاح الدين قد تعرضت لمؤامرات عدة منها قطع المال عنها منذ اغتيال الشيخ الأمين العام أبو إبراهيم مؤكدا ان ماضية بكل قوة وثبات رغم هذه المؤامرات وأضاف لنا الشرف أن نكون في مقدمة الصفوف لصد أي عدوان ولمواجهة مشاريع أعداء الأمة .

وجه أبو عطايا كلمة للمقاومين قائلاً: أيها المجاهدون المؤمنون يا أبناء لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين: اعلموا أنكم بانتمائكم لهذا المشروع الإسلامي العظيم , قد اخترتم مسلكا وعرا وطريقا مليئا بالأشواك , فقد حفت النار بالشهوات وحفت الجنة بالمكاره , كما أخبرنا بذلك الذي لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وسلم . أنتم وأمثالكم أمل الأمة .. وإن عليكم مهمات جسام عظام فاستعدوا وشدوا أيديكم على بنادقكم فشرف الأمة في جهادها وفي تلك الدماء التي تسيل طاهرة على عتبة استرجاع مجد الإسلام وكرامة المسلمين . سنمضي على طريق الشوكة معا .. طريق الأنبياء والمرسلين .. طريق المجاهدين الصالحين .. حتى يمكن الله لنا ديننا ونحرر أرضنا ونحرر أسرانا أو نموت في سبيل ذلك هذا عهدنا مع الله . " رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَداً " َقالُواْ رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْراً وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ".

وأضاف: سنبقى الأوفياء لبيعة شيخنا الشهيد أبو ابراهيم، وستبقي ألوية الناصر صلاح الدين على خطى أمرائها الشهداء وستواصل المسير بكل ثبات خلف القيادة الحالية المتمثلة باللجنة القيادية العليا والقائد العام لألوية الناصر منوها" بان لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين لم تختار أمين عام جديد خلفا لأبو ابراهيم .

 

انشر عبر