شريط الأخبار

الأهلي المصري يبحث عن كبريائه الأفريقي أمام يانج أفريكانز

09:03 - 09 كانون أول / مارس 2014

وكالات - فلسطين اليوم


يستضيف الأهلي في السابعة من مساء اليوم الأحد، فريق يانج أفريكانز التنزاني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك على ملعب حرس الحدود بمنطقة المكس في الإسكندرية. 

الأهلي مطالب اليوم بالفوز بفارق هدفين للتأهل المباشرة للدور التالي لتعويض خسارته ذهابا بهدف في حين سيلجأ الطرفان إلى ركلات الترجيح مباشرة لو فاز الأحمر بهدف. 

المباراة صعبة بالنسبة للأهلي سواء لأنها تقام دون جمهور أو بعيدا عن القاهرة بالمكس فضلا عن الظروف التي يمر بها الفريق وحاجته لهزيمة ضيفه بأكثر من هدفين لمواصة حملة الدفاع عن لقبه الذي يسعى لإحرازه هذا الموسم للموسم الثالث على التوالي والتاسع في تاريخ النادي. 

محمد يوسف، المدير الفني للفريق حذر لاعبيه من سرعة المنافس وجاءت تعليمات واضحة بضرورة تضييق المساحات أمامه وعدم منحه فرصة لامتلاك خط الوسط فضلا عن أهمية تطوير الهجمات الحمراء عبر جانبي الملعب وكذلك الاختراق من العمق للوصول إلى المرمى التنزاني. 

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي اليوم بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى وأمامه أحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وسيد معوض وحسام عاشور وشهاب أحمد ورامي ربيعة (موسى يدان) وعبد الله السعيد (سيد حمدي) ومحمد ناجي جدو وعمرو جمال. 

من جانبه، أكد محمد يوسف أنه يثق كثيرا في قدرة لاعبي الأهلي على الفوز اليوم، مشيرا إلى أن المنافس فريق جيد وأن الأهلي استعد له بشكل منا

انشر عبر