خبر دوري المحترفين | تعثر الشباب والظاهرية أمام الأهلي وبلاطة .. والأمعري يبتعد عن الهبوط

الساعة 06:36 ص|09 مارس 2014

الضفة الغربية

حسم نتيجة التعادل الإيجابي قمة مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري جوال للمحترفين "ديربي الخليل" بين الشباب والأهلي ، والتي أقيمت على ستاد ماجد أسعد ، ليهدر الشباب فرصة تقليص الفارق مع المتصدر واد النيص .

الأهلي افتتح التسجيل في الدقيقة 58 عن طريق خلدون الحلمان ، وأدرك محمود ضيف الله مدافع الأهلي التعادل بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 63 .

شباب الخليل رفع رصيده ل30 نقطة في المركز الثاني ، والأهلي رفع رصيده ل24 نقطة ولكن تراجع للمركز السابع .

ونجح شباب الأمعري في الفوز على هلال القدس بهدف نظيف ،سجله المهاجم جمال علان في الدقيقة "65"، من زمن اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

وبهذا الفوز صعد مركز الأمعري إلى المركز الثامن بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة، في حين تجمد رصيد هلال القدس عند النقطة 19 في المركز العاشر.

وفي لقاءٍ آخر، خطف مركز بلاطة فوزاً هاماً من ضيفه شباب الظاهرية بهدفين مقابل هدف واحد ، ، في اللقاء الذي إحتضنه ستاد نابلس .

بادر شباب الظاهرية بالتسجيل عبر لاعبه أحمد ماهر د"23"، فيما سجل لؤي نصار هدف التعادل لبلاطة د"56"، قبل أن ينجح احمد مساعد في خطف هدف الفوز لبلاطة د"86".

وبهذه النتيجة رفع مركز بلاطة رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد شباب الظاهرية عند النقطة 31 في المركز الثالث.