شريط الأخبار

فيديو | بلد الوليد يصعق برشلونة .. والأتلتيكو يقفز لوصافة الليغا

08:29 - 09 تشرين أول / مارس 2014

وكالات - فلسطين اليوم

فجّر بلد الوليد مفاجأة من العيار الثقيل, بفوزه على برشلونة بهدف نظيف, في المباراة التي جرت على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا" مساء السبت, في افتتاح منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإسباني.

وأحبطت الهزيمة جماهير "البرشا" التي كانت تمني النفس بفوز فريقها لمواصلة الضغط على المتصدر ريال مدريد من ناحية, والدخول إلى مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء المقبل بدوري أبطال أوروبا بمعنويات مرتفعة من ناحية أخرى.

وسجل هدف المباراة الوحيد فاستو روسي في الدقيقة 17, ليرفع بلد الوليد رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع عشر, بفارق الأهداف خلف ملقا, وأمام ألميريا, بينما تجمد رصيد برشلونة عند 63 نقطة في المركز الثالث.

سيلتا فيغو - أتلتيكو مدريد (0-2)

وبدوره قفز نادي أتلتيكو مدريد إلى المركز الثاني في "الليغا", بفوزه الثمين خارج الديار على مضيفه سيلتا فيغو بهدفين نظيفين, في المباراة التي جرت على ملعب بالايدوس.

وأحرز ثنائية أتلتيكو الهداف التاريخي لإسبانيا ديفيد فيا في الدقيقتين 62، و64 على التوالي.

وبهذا الفوز رفع "الروخي بلانكوس" رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني, بفارق الأهداف خلف جاره الريال الذي تنتظره مباراة على أرضه الأحد أمام ليفانتي، ومتقدما بنقطة عن الثالث برشلونة، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند النقطة 30 في المركز الحادي عشر.

انشر عبر