شريط الأخبار

الجهاد ولجنة الاعمار تفتتحان مسجد الصالحين بدير البلح

03:41 - 08 حزيران / مارس 2014

دير البلح - فلسطين اليوم

افتتحت لجنة الاعمار التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في المنطقة الوسطى مسجد "الصالحين" بدير البلح وسط قطاع غزة وبحضور كل من قيادة الحركة في الوسطى والشيخ سعيد مسمح بالإضافة لحشد كبير من الوجهاء والمخاتير والمواطنين في المنطقة.

وشكر الشيخ سعيد مسمح  في كلمة الحركة في الافتتاح لجنة الإعمار والمتبرع وكل من ساهم في بناء هذا المسجد، مؤكداً دور المسجد في تربية أبناء الأمة على الإسلام وهي مربية الاجيال التي ينطلق منها المجاهدون والداعين الى الله ورفع راية الاسلام خفاقة.

واشار مسمح على أن للمساجد الدور الأساسي في بناء الدولة الإسلامية وأن الرسول صلى الله عليه وسلم أقام المسجد في المدينة فور قدومه وهجرته من مكة لما يوجد للمساجد من أهمية كبيرة, كما ان الذي ياتي للمساجد هم عمارها.

وأوضح مسمح أن حركة الجهاد الاسلامي منذ نشأتها اخدت على عاتقها بناء المساجد لتطبيق سنة النبي صلى الله عليه وسلم للإخراج جيل العقيدة جيل الوعى والايمان والثورة مستكملة مشوار وفكر الدكتور الشهيد فتحي الشقاقي الذي أسس فكرة بناء المساجد وجعلها منارة لجيل فلسطين القادم.

من جانبها شكرت لجنة الاعمار كل من ساهم وتبرع في افتتاح المسجد رغم الظروف والحصار الذي يعيشه قطاع غزة تم بناء المسجد باقل الامكانيات لوضع حجر الاساس في المنطقة داعية كافة المتبرعين بالتبرع لاستكمال بناء المسجد في المنطقة.



مسجد بدير البلح

مسجد بدير البلح

مسجد بدير البلح

مسجد بدير البلح

مسجد بدير البلح

انشر عبر