شريط الأخبار

الفصائل الفلسطينية تعزي مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله بوفاة والدته

01:55 - 08 تموز / مارس 2014

لبنان - فلسطين اليوم

توجهة الفصائل الفلسطينية ممثلة بإطار منظمة التحرير الفلسطينية وتحالف القوى الفلسطينية من اﻻخ أبو وائل زلزلي وعموم آل زلزلي وكافة ابناء دير قانون النهر بأحر التعازي بمناسبة وفاة الفقيدة الغالية الشريفة سعاد علي زلزلي والدة اﻻخ السيد ابو وائل مسؤول الملف الفلسطيني لحزب الله في منطقة صور، كما واعتبر الوفد الفلسطيني ان مصاب اهلنا واشقاءنا هو مصاب لنا كشعب فلسطيني.

وأكدت الفصائل أن وجودنا في الأراضي اللبنانية إلى جانب الشعب اللبناني متحدين نوجه رسالة للجميع أننا جنبا إلى جنب مع اشقائنا في لبنان لمواجهة كافة المشاريع التي تستهدف شق الصف ووحدة الشعبين.

وقال الوفد،: "إن سنوات اللجوء التي عشناها ومازلنا نعيشها أوجدت حالة من التأخي والمصاهرة مما يؤكد أن العلاقة التي انصهرت وترسخت عبر هذه السنوات وامتزجت بالدم على ثرى فلسطين ولبنان من أجل تحرير فلسطين من براثن الاحتلال الصهيوني ﻻ يمكن ﻷي كان وتحت أي مسمى أن يُحدث أي خلال بهذه العلاقة.

وأضاف الوفد،: "أي شخص يرتكب جرما هنا أو هناك وبأي وسيلة فإنه ﻻ يمثل إﻻ نفسه وشعب فلسطين حمل فكر المقاومة وتربطه علاقة قوية واستراتيجية ثابتة بكل حركات المقاومة التي تحمل فلسطين هما وتسعى لتحريرها وتطهير المسجد اﻷقصى من الكيان الغاصب".

 

انشر عبر