شريط الأخبار

الاحتلال يعتقل عاملين من بيت لحم وشاب من الخليل

09:21 - 08 حزيران / مارس 2014

بيت لحم - فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" عاملين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم بالضفة المحتلة، أثناء تواجدهما في مكان عملهم داخل مدينة القدس المحتلة.

وأوضح مصدر محلي، أن قوات الاحتلال اعتقلت العاملين عماد محمود صلاح في الثلاثينات عمره، وعيسى فايق صلاح في (22 سنة ) بحجة عدم حصولهما على تصريح لدخول مدينة القدس.

على صعيد آخر سلمت قوات الاحتلال فجر اليوم، شابين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم ، بلاغين لمراجعة مخابراتها.

وقال مصدر أمني، ان قوات الاحتلال سلمت الشابين نضال جبر الحسنات ( 23 عاما) ، واسماعيل خليل عليان (24 عاما) بلاغين لمراجعة مخابرات الاحتلال في مجمع مستوطنة 'غوش عتصيون ' جنوب بيت لحم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، فتى من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، وسلمت آخرين بلاغات لمراجعة مخابراتها.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت قرب الحرم الابراهيمي بالخليل الفتى بصير محمد الاطرش (16عاما) واقتادته الى جهة غير معلومة.

وذكرت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال حاصرت منزل المواطن عبد الخالق نبيل سدر، فجرا في شارع الشهداء وسط مدينة الخليل واعتلت سطحه عدة ساعات.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة سعير شمال شرق الخليل ودورا جنوبا واقتحمت عددا من المنازل وسلمت عددا من المواطنين بلاغات لمقابلة مخابراتها.

وفي ذات السياق، نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية في عدة أحياء من مدينة الخليل، وعلى مداخل بلدات سعير، وحلحول وأوقفت مركبات المواطنين ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة مرورهم.


انشر عبر