شريط الأخبار

"أنونيموس" تهدد "إسرائيل" بشن هجمة الكترونية شاملة على مواقعها

08:28 - 07 حزيران / مارس 2014

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

جدَّدت مجموعة "أنونيموس" الخاصة بالقرصنة الإلكترونية تهديدها بشن هجمة على المواقع الإسرائيلية كالتي شنتها العام الماضي.

وقالت المجموعة في مقطع مصور نشرته الجمعة إنها ستعيد شن هجوم على مختلف المواقع الإلكترونية الحكومية الإسرائيلية في السابع من الشهر المقبل.

وجاء في المقطع المصور: "نحن الأنونيموس المجهولون، سنعود إليكم مجددًا لشن مزيدٍ من الأهداف ضدكم أيها الإسرائيليون جراء استمراركم في قتل الأبرياء، لذلك لن نقف مكتوفي الأيدي وأنتم تستمرون بأعمال القمع ضد الفلسطينيين. فلن نسمح لكم اليوم بمهاجمة دولةٍ مستقلة عبر حملات الكذب والخداع الذي تمارسونه، وسنستمر بالدفاع عن الأبرياء عبر الهجوم على مواقعكم الحكومية وإحباط خوادم (سيرفرات) المنظومة الإلكترونية الخاصة بكم، عدا عن سرقة البطاقات الائتمانية والحسابات المصرفية".

وتسببت المجموعة ذاتها العام الماضي باختراق أكثر من 25 ألف حساب للتواصل الاجتماعي من "فيسبوك" و"تويتر" ونحو 30 ألف حساب مصرفي وبورصة إسرائيلي خلال ساعات.

كما بلغ عدد المواقع الإسرائيلية المخترقة آنذاك نحو 400 موقع، بينهم مواقع خاصة بالوزارات والجيش ومنشآت حيوية كالمدارس والمؤسسات والمصانع والوكالات التجارية.

ومن بعض المواقع الإسرائيلية المهاجمة نحو700 هجمة متكررة من هجمات حجب الخدمة DDoS، والتي استهدفت الأنظمة الحكومية رفيعة المستوى في "إسرائيل" مثل وزارة الخارجية، ووزارة الجيش، وبنك القدس، ومدونة الجيش الاسرائيلي، والموقع الرسمي للرئيس الإسرائيلي.

وقالت المجموعة المهاجمة التي تضم أشخاصا من ماليزيا والسعودية والمغرب وتركيا ودول البلقان إنها اجتمعت في تونس مؤخرًا لتحديد السابع من إبريل المقبل يوم الهجوم على "إسرائيل" إلكترونيًا.

انشر عبر