شريط الأخبار

الجولة العشرين من دوري " جوال" الممتاز

الدوري يقترب من خط النهاية .. وصراع القمة والقاع يشتعل

09:21 - 07 تشرين ثاني / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم


تستأنف اليوم الجمعة مباريات الأسبوع العشرون من دوري جوال الممتاز، بلقاءات غاية في القوة والإثارة.

فصراع القمة والقاع يشتد مع اقتراب بطولة الدوري من خط النهاية، مع بقاء ثلاث جولات ستفرز بطلا للدوري وفريقان يهبطان للدرجة الأولى .

وتبد منافسات الجولة بلقاء المتصدر شباب رفح مع ضيفه اتحاد الشجاعية ، الأول يسعى للفوز والابتعاد أكبر قدر ممكن في الصدارة، أما الثاني فيسعى للخروج من مؤخرة الترتيب حيث يقبع في المركز العاشر وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الحادي عشر"المؤدي للهبوط".

أما اللقاء الثاني فيستضيف خدمات الشاطئ (التاسع) غزة الرياضي(الرابع) على ملعب اليرموك ، في لقاء لا يمثل أهمية كبيرة للطرفين حيث تمكن الشاطئ مؤخرا من الهروب من منطقة الخطر ليقبع في المنطقة الدافئة في سلم الترتيب ، وكذلك فقد الرياضي فرصة المنافسة على اللقب.

وتتواصل يوم الأحد منافسات الأسبوع العشرون بلقاء الهلال (السابع) واتحاد خانيونس(الثاني) على ملعب اليرموك، يسعى فيه الأخير لمواصلة المطاردة على الصدارة التي فقدها قبل أسبوعين لصالح شباب رفح، بينما يلعب الهلال بدون أي حسابات كبيرة حيث يقبع في وسط سلم الترتيب.

ويلتقي في نفس اليوم على ملعب رفح، فريق خدمات رفح(الخامس) مع ضيفه شباب جباليا (الحادي عشر)، حيث يسع الأخير للفوز بكل قوته ليضمن بقائه في الدرجة الممتازة ، أما على صعيد الخدمات فيدخل اللقاء بدون أي حسابات كبيرة خصوصا بعد ضياع فرصة المنافسة على اللقب بعد خسارته من الشباب في دربي رفح.

وتختتم لقاءات الأسبوع يوم الأحد، فيلتقي الجمعية (الثالث) مع الأهلي (الأخير)، على ملعب اليرموك، فالأول يسعى للفوز ومواصلة اللحق بالمتصدر، والثاني يتشبث بالأمل للبقاء في بطولة الدوري.

المباراة قد تكون سهلة على الجمعية وقد تكون صعبة، فذلك مرهون بما يمكن ان يقدمه الشجاعية وشباب جباليا طرفا صراع الهبوط.

كما يستقبل نادي خدمات النصيرات (الثامن) ، ضيفه شباب خانيونس (السادس ) ، في مباراة متوسطة نسبيا على ملعب الدرة.

جدول الترتيب ..

جدول الترتيب.PNG

مباريات الأسبوع العشرين ..

الأسبوع العشرين

انشر عبر