خبر يديعوت: ايران عرضت صواريخ قادرة على ضرب « اسرائيل‏ »

الساعة 06:07 م|05 مارس 2014

ترجمة خاصة

 تابعت وسائل الاعلام العبرية  قيام وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية حسين دهقان اليوم الاربعاء بحضور مراسم تسليم صواريخ قادرة على ضرب "اسرائيل" الي القوات المسلحة.

و بحسب صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، فإن الكشف عن هذه الصواريخ يأتي في نفس اليوم الذي قامت "اسرائيل" باعتراض سفينة اسلحة زعمت انها قادمة من ايران و متجهة الى قطاع غزة.

وقامت مؤسسة الصناعات الجو فضائية التابعة لوزارة الدفاع بتصميم والانتاج الواسع للصواريخ والمنظومات الدفاعية وتسليمها لقوات الحرس الثوري ومقر للدفاع الجوي.

و قد قال العميد دهقان في مراسم تسليم المنظومات الدفاعية والمعدات العسكرية للقوات المسلحة، ان الكوادر المتخصصة في مؤسسة الصناعات الجوفضائية التابعة لوزارة الدفاع، اثبتت مرة اخري قدراتها في مجال الصناعات الدفاعية وذلك بتسليم القوات المسلحة الصواريخ الباليستية قدر وقيام وفاتح ۱۱۰ والخليج الفارسي ومنظومة مرصاد للدفاع الجوي، وسد احتياجاتها وتجهيزها باحدث المعدات الصاروخية، و اكدت الخبرات الايرانية بان الحظر الشامل للاعداء والذي فرص بشكل خاص على القطاع الدفاعي الايراني ، اعجز من ان يمس بارادة وعزيمة الشبان الايرانيين.


صواريخ ايرانية


صواريخ ايرانية


صواريخ ايرانية


صواريخ ايرانية