شريط الأخبار

زيارة مديرية التربية التعليم بالوسطي

الرابطة الإسلامية تنظم ندوة دينية "صنيع الايمان في قلوب الشبان" بخانيونس

12:33 - 05 تشرين أول / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

 

نظمت الرابطة الإسلامية ندوة دينية بعنوان صنيع الايمان في قلوب الشبان بمسجد خليل الرحمن في منطقة عبسان الجديدة بحضور الشبل الداعية وليد المصري وذلك بحضور لفيف من ابناء الرابطة الإسلامية.

وتحدث الشبل الداعية وليد المصري عن أثر الإيمان في قلوب الشباب وكيف يجعل الايمان من الانسان المسلم عزيز النفس يفتخر بإسلامه ومبادئه وأن الشاب المسلم بإيمانه يصبر على كل الابتلاءات والمحن التي يتعرض لها مستشهدا بآيات من القران الكريم واحاديث من السنة النبوية وبعض من أقول السلف الصالح.

من جهته أوضح علاء عرفات منسق ملف الرابطة بمنطقة عبسان الجديدة أن الرابطة تسعى من خلال هذه الندوات إلى زيادة الوعى لدى الجيل القرآني داعيا إلى عقد مزيد من الندوات الدينية ليتعرف الشباب على أمور دينهم.

بدورهم عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للرابطة الإسلامية اتجاه ما تقوم به من خدمات مادية وعينية وعلمية للطلاب.

ومن ناحية أخري زار وفد من الرابطة الاسلامية بالمحافظة الوسطي مديرية التربية والتعليم في المحافظة بمشاركة الاستاذ رامي القرا منسق ملف المدارس في القطاع وسط عدد من الهيئة الادارية للرابطة الاسلامية في إقليم الوسطي. وكان في استقبالهم مدير التربية و التعليم محمد بركات و النائب الفني نصر سهمود و عدد من رؤساء الأقسام.

ورحب بركات بالوفد الزائر من الرابطة الاسلامية  واستعرض مدير التعليم المجهودات  التي قامت بها المديرية خلال العام الدراسي  بما يخدم الطالب الفلسطيني.

من ناحيته ثمن أ. رامي القرا جهود المديرية في الرقي بأبنائنا الطلبة وبين أن هذه الزيارة جاءت للتواصل مع المديرية  لتقديم التهنئة لإدارتها الجديدة و لزيادة التواصل و الترابط  الكامل في تنفيذ الأنشطة والفعاليات على مستوى مدارس المديرية.

من جانبها نظمت الرابطة الاسلامية في إقليم غزة زيارة اجتماعية لمؤسسة الربيع للرعاية الاجتماعية بمدينة غزة بمشاركة الشيخ الداعية سميح حجاج والاستاذ محمود شلح منسق الرابطة الاسلامية في الاقليم وذلك من أجل تقديم بعض النصائح والارشادات الدينية التي يحتاجها الاشبال داخل المؤسسة.

وكان في استقبال وفد الرابطة الاسلامية الاستاذ ابو الحارث دغمش مدير المؤسسة وعدد من الهيئة الادارية والأساتذة والمشرفين علي المؤسسة.

بدوره عبر أ. دغمش عن شكره وتقديره للرابطة الاسلامية اتجاه ما قامت به من تقديم خدمات ونصائح وارشادات للاشبال .

انشر عبر