خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلح عشائري في الوسطى

الساعة 07:59 ص|05 مارس 2014

دير البلح

رعت لجنة الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي صلحاً عشائرياً بين عائلة العطار وعائلتي أبو أسد والفليت إثر شجار مؤسف, في جو احتفالي كبير سادته روح المودة والجيرة والصفح والكرم العربي الأصيل.

وقد ضم وفد لجنة الإصلاح كل من الشيخ أبو اشرف السرحي والشيخ أبو وليد أبو سمك والشيخ أبو طارق عثمان وعدد كبير من لجنة التواصل والإصلاح.

ألقى كلمة لجنة الإصلاح الشيخ أبو وليد أبو سمك شكر العائلتين على حسن الاستقبال وثمن سرعة استجابة العائلتين للصلح على أساس شرع الله وحث جميع العائلات المتخاصمة على الاقتداء بالعائلتين الكريمتين حتى يسود الصلح والوئام بين أبناء شعبنا الفلسطيني حتى نصل إلى المصالحة الكبرى بين أبناء شعبنا وشكر المخاتير والوجهاء وكل من ساهم في الصلح بين العائلتين.

من جهته رحب مختار آل العطار في كلمة آل العطار بالجاهة والوفد الكبير من عائلتي أبو أسد والفليت واثني على حركة الجهاد الإسلامي ولجنتها للإصلاح ودورهم البارز في إصلاح ذات البين والتواصل مع الجماهير وأعلن العفو عن العائلتين.

بدوره مختار آل أبو أسد شكر آل العطار على حسن الاستقبال والعفو والكرم العربي الأصيل وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي في لم الشمل وسرعة تطويق الإشكاليات والعمل على تفكيكها ووضع الحلول المناسبة إليها.

بدوره الشيخ أبو أشرف السرحي شكر العائلتين على سرعة الحل على أساس شرع الله وأكد أن لجان الإصلاح تتابع كل القضايا بجدية وان هناك قبول لدى المواطنين للجان الإصلاح.