شريط الأخبار

لجنة التواصل الجماهيري للجهاد في زيارة لكلية مجتمع غزة

09:35 - 05 تموز / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى كلية مجتمع غزة، استمرار لحملة الوفاء للمؤسسات التعليمية وإحياءً لسنة النبي صلى الله عليه وسلم في التزاور والمحبة في الله .

و كان على رأس الوفد الزائر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ أبو وائل عابد والمختار أبو عاهد فروانة وبمشاركة مسئول ومسئولة الرابطة الإسلامية في الكلية, استقبل الوفد كل من الدكتور عبد القادر حماد أمين سر الكلية والدكتور محمد شعث النائب الأكاديمي والمهندس أبو وسيم الهندي مسئول شئون الطلبة في الكلية.

رحب الدكتور عبد القادر حماد بالوفد الزائر وشكر  لهم زيارتهم وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري لدورها الكبير في التواصل مع المؤسسات التعليمية.

بدوره ألقى الشيخ خضر حبيب كلمة حركة الجهاد الإسلامي شكر الكلية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد أن حركة الجهاد الإسلامي تعلم أهمية دور التعليم في مواجهة الاحتلال الصهيوني وأكد على أن حركته تعمل من اجل إنهاء الانقسام الفلسطيني ونقل لهم تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج وعلى رأسها الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

من جهته, ألقى الشيخ شعبان أبو غنيمة كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح أكد فيها على دور الكلية الكبير في تخريج طلاب ذوو مهارة وقدرة على محاكاة واقع العمل ,وأكد أن لجنته تواصل الليل بالنهار من اجل الوصول إلى مجتمع خالي من المشاكل وصولا للمصالحة الفلسطينية.

بدوره رحب الدكتور محمد شعث النائب الأكاديمي بوفد لجنة التواصل وأكد على أهمية مثل هذه الزيارات لما فيها من اثر طيب على نفوس العاملين في الكلية  وثمن موقف حركة الجهاد الإسلامي من المصالحة الفلسطينية.

من جهته أشاد المهندس أبو وسيم الهندي مسئول شئون الطلبة بموقف حركة الجهاد الإسلامي الكبير على الساحة الفلسطينية, وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في إصلاح ذات البين والتواصل مع المؤسسات الحكومية والأهلية والعائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

وفي نهاية اللقاء اطلع الوفد على أقسام الكلية وأعمالها والية العمل داخلها وتم تقديم درع محبة ووفاء للعاملين في الكلية.

 

 

 

 

انشر عبر