شريط الأخبار

أبو زايدة: السلطة قطعت رواتب العشرات من أبناء فتح في غزة

09:06 - 05 حزيران / مارس 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة فتح سفيان أبو زايدة قيام السلطة الفلسطينية بقطع رواتب العشرات من موظفيها لأسباب يعلمها الجميع (في إشارة لعلاقتهم بمحمد دحلان). مطالباً الرئيس عباس باعتباره رئيساً للسلطة الفلسطينية وحركة فتح بالإيعاز للجهات المسؤولة لإيقاف هذا القرار الجائر.

وطالب ابو زايدة في مقالة له صباح اليوم، الجهة التي اتخذت قرار قطع الرواتب بأن تشرح للرأي العام الفلسطيني بشكل عام ولمن قطعت رواتبهم بشكل خاص لماذا تم اتخاذ هذا الاجراء، وما هو الاساس القانوني الذي استندوا عليه. كما طالب القضاء بأن يكون له موقفاً من هذه القضية.

وقال أبو زايدة " كنت اتمنى أن يكون الخبر الذي تناقلته الكثير من المواقع حول قطع رواتب العشرات من أبناء فتح خبر كاذب وأن هذة المواقع التي وصفت "بالصفراء" بالفعل تكذب وأن المسؤولين من قيادات وكوادر ، خاصة أعضاء من اللجنة المركزية والمجلس الثوري الذين نفوا بشدة صحة ما ينشر من أخبار عن نية السلطة التنفيذية بقطع رواتب العشرات من أبناء فتح معتبرين أن هذا الامر هو جزء من حملة التشويه للقيادة وتساوق مع مخططات الاحتلال. ولكن للأسف الشديد اتضح وبعد أن نزلت الرواتب للبنوك بأن العشرات من أبناء فتح قد تم بالفعل قطع رواتبهم ، والسبب كما تم نشره هو "لمناهضتهم للسياسة العامة لدولة فلسطين"!!!!!

انشر عبر