خبر الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي بـ 5 درجات مئوية

الساعة 06:08 ص|05 مارس 2014

رام الله

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم  الأربعاء، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح  أعلى  من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويكون الجو يوم الخميس، غائما جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح  أعلى  من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، يوم الجمعة، لتصبح  أعلى  من معدلها السنوي العام بحدود  6 درجات مئوية، ويكون الجو غائما جزئياً الى صاف، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويوم السبت يكون الجو غائما جزئياً، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى  من معدلها السنوي العام بحدود  9 درجات مئوية ، وفي ساعات المساء والليل يحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة،  والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربيه معتدلة السرعة  تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويبقى الجو يوم الأحد،  غائما جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي  العام، وفي ساعات المساء والليل يحتمل سقوط أمطار متفرقة بين الحين والآخر،  والرياح غربيه إلى شماليه غربيه معتدلة السرعة  تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.