شريط الأخبار

رسميًا | بويول يُعلن نهاية مشواره مع برشلونة

06:31 - 04 تموز / مارس 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أعلن قائد برشلونة وقلب دفاعه كارلس بويول عن نهاية مسيرته مع البارسا رسميًا بنهاية الموسم الجاري، مع التأكيد على أنه لم يحسم قراره ماذا سيفعل بعد الاعتزال مؤجلًا التفكير في ذلك بعد أن يحصل على قسط من الراحة وينظر بعدها فيما ينوي أن يفعله. 

وكشف بويول - خلال مؤتمر صحفي دعا له وسائل الإعلام مساء اليوم الثلاثاء عقده في المدينة الرياضية في جوان جامبر - عن علم مسئولي النادي الكتلوني بقرار تعليق حذائه مع نهاية الموسم، فقال "النادي يعلم قراري ولكن هذا لا يعني مغادرتي الآن، فهنالك 3 أشهر متبقية ولن استسلم وسأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق".

وأشار للسبب قائلًا "لقد تعبت بعد الإصابات المتلاحقة والخضوع للجراحة مرتين، ولذلك سيقوم النادي بإلغاء تعاقدي مع نهاية الموسم الجاري، فالاستشفاء بعد الإصابة أصعب مما كنت أتوقع وحتى أكثر مما قاله لي الأطباء عقب الجراحة، ومستحيل أن أعود للمستوى الذي أرضى به عن نفسي لاستمر في اللعب ولهذا السبباتخذت هذا القرار".

وتابع بويول حديثه "أنا لم أحسم بعد قراري فيما يخص ما سأقوم به بعد 30 يونيو، وسأرتاح قليلًا ثم سأقرر بعدها".

جدير بالذكر أن بويول والذي سيكمل الشهر المقبل 36 عامًا وكان أول ظهور له مع الفريق يوم 2 أكتوبر من عام 1999 أمام بلد الوليد، لم يشارك مع برشلونة في الليجا خلال الموسم الجاري سوى في خمس مباريات كان آخرها أمام ألميريا الأحد وسجل خلالها هدفًا، لعب مع البرسا في 593 مباراة وحقق معه 21 لقبًا هي: 3 ألقاب دوري أبطال، 6 بطولات ليجا، لقبي كأس ملك إسبانيا، بالإضافة لمرتين بطولة السوبر الإسباني، ومثلهما السوبر الأوروبي، وأيضًا كأس العالم الأندية توج بها مرتين مع البارسا.

وفي آخر 5 مواسم لبرشلونه فاز بـ 84.1% من 88 مباراة لعبها في الليجا عندما يبدأ قلب الأسد بويول اللقاء كأساسي، بينما حقق الفريق الفوز بنسبة 74.4% في 90 مباراة من دونه.

انشر عبر