شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تزور كلية مجتمع غزة

05:52 - 04 تشرين أول / مارس 2014

وكالات - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري التابعة لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي – اقليم شرق غزة كلية المجتمع للدراسات السياحية والتطبيقية، وترأس الوفد مسئولة اللجنة العليا العامة أم وسيم الوادية وأحمد نصار منسقة اللجنة وعدد من المشاركات باللجنة بالتعاون مع رجال التواصل وترأسهم القيادي خضر حبيب وباستقبال د.عبد القادر حمد أمين سر مجلس الأمناء ود.محمد شعت النائب الأكاديمي،باسم الهندي مسئول التعليم المستمر.

وعبر حبيب عن سعادته بهذه الزيارة موضحاً أهداف حركة الجهاد الإسلامي في المقاومة ودحض العدو والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني.

وأوضح أن الهدف من هذه الزيارة ايماناً منها بضرورة التواصل والتلاحم مع جميع المؤسسات وأن هذه الصروح الأكاديمية نفتخر بها ولا بد أن تحتضن جميع الحركات والفصائل والشعب الفلسطيني.

وأكدت الوادية أهمية التزاور والتواصل الاجتماعي مع جميع المؤسسات الاجتماعية سواء حكومية أو خاصة للتعرف عليها وتقدم الدعم المعنوي والعمل على الترابط وإقامة العلاقات الاجتماعية فيما بينها، متمنية أن يستمر التعاون بين الجهتين.

ورحب حمد بالوفد مقدماً نبذة عن الكلية بأنها بدأت عام 2003 حيث تضم سبع أقسام سياحة وسفر وتكنولوجيا وحاسوب ومحاسبة وإدارة واتمة مكاتب وعلوم إدارية وإدارة إلكترونية مشيراً الى أن أبواب الكلية مفتوح لجميع المستويات.

وتمني أن يتم توسيع الكلية اكثر ويضاف اليها الصحافة الإلكترونية والصحافة والعلاقات العامة حيث ان هناك تعاون مع جامعة حلوان في مصر ،كما يتمنى أن تتوسع الأفاق مع جامعات أجنبية رغبةً بالارتقاء بالتعليم بجامعاتنا.

وفي الختام أثني على هذه الزيارة آملاً أن يكون هناك تعاون مستمر وأن يتم تبادل الخبرات بين الجهتين.

وبدوره رحب شعت بحركة الجهاد الإسلامي معبراً عن احترامه لهذه الحركة التي تهدف الي المقاومة، وشدد على أهمية التواصل الاجتماعي في المجتمع باعتباره جزء مهم من المقاومة ومن أهدافها وانجازاتها بالمجتمع.

كما أثني على هذه الزيارة التي تبث نوعاً من التواصل مع ابناء الحركة متنمياً أن تستمر التعاون بين الجهتين.

وفي الختام تم تقديم درع شكر ومحبة لإدارة الجامعة على جهودها الجبارة في رفع كفاءة الطلبة.

انشر عبر