شريط الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل 23 مواطنًا في الضفة المحتلة

09:42 - 04 كانون أول / مارس 2014

رام الله - فلسطين اليوم


اعتقلت قوات الاحتلال، فجر الثلاثاء، 23 مواطنا من مناطق متفرقة في الضفة الغربية.

ففي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال ثمانية مواطنين من مدينة يطا (جنوب المدينة)، بعد مداهمة 10 منازل  وتحطيم محتوياتها وتفتيشها بشكل دقيق.

وذكرت مصادر محلية أن المعتقلين هم: بركات محمود بركات مر (55 عاما)، ومحمود بركات مر (21 عاما)، وعيسى محمود مر، (50 عاما)، وعنان عيسى مر (15 عاما)، وجبريل محمود بركات مر، (52 عاما)، وحسن جبريل مر، (22 عاما)، وإبراهيم أحمد محمود مر (56 عاما)، وخليل إبراهيم مر (21 عاما).

كما اعتقلت قوات الاحتلال، فجرًا، ثمانية مواطنين من نابلس، عُرفت هويات ثلاثة منهم، هم: عصمت الشولي (65 عاما)، ونبيه عزيز عواد (50 عاما)، وعاصم وليد عامر (30 عاما).

يُذكر أن كلا من الشولي وعواد قياديان في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وسبق أن اعتقلا في سجون الاحتلال.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال العامل أحمد فايق نجاجرة  (20 عاما) من قرية نحالين غرب المدينة، واقتادته إلى جهة مجهولة.

من جهتها، قالت مصادر عبرية إن قوات جيش الاحتلال اعتقلت مواطنا في بلدة شوكا، وآخر في عنبتا (شرق طولكرم)، ومواطنا في عصيرة الشمالية قضاء نابلس، ومواطنا في عورتا (جنوب نابلس)، ومواطنا في بيت دجن (شرق نابلس)، وخمسة مواطنين آخرين في مدينة نابلس.

واعتقلت القوات مواطنا من عزون (شرق قلقيلية)، ومواطنًا من سلواد (شرق رام الله)، ومواطنا من بلدة بيتونيا (غرب رام الله)، ومواطنا من حلحول (شمال الخليل)، وثمانية من يطا جنوبها.

انشر عبر