شريط الأخبار

تواصل الجهاد تنظم لقاءا جماهيريا مع المخاتير ورجال الإصلاح في ديوان آل ضبان

12:20 - 01 حزيران / مارس 2014

رام الله - فلسطين اليوم

في إطار سعيها المتواصل للالتقاء والتواصل مع المخاتير ورجال الإصلاح والوجهاء في قطاع غزة وإحياءاً لسنة النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم في المحبة والتزاور في الله , وسعيا منها للم الشمل الفلسطيني وصولا للمصالحة الفلسطينية الكبرى نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين لقاءا جماهيريا مع المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في ديوان عائلة ضبان, ضم الوفد كلا من الشيخ خضر حبيب القيادي في الحركة والشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو هاشم السعودي مسئول شرق غزة في التواصل.

رحب مختار آل ضبان أبو فؤاد بالوفد وشكر لهم حضورهم وأكد على دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير في لم الشمل الفلسطيني وإعادة بناء المجتمع وشكر لجنة التواصل الجماهيري على هذه الزيارة التي تأتي في إطار دعم ورفع الروح المعنوية للمخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح.

بدوره ألقى الشيخ خضر حبيب كلمة باسم الحركة أكد فيها على دور المخاتير الكبير في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وإصلاح ذات البين وحل المنازعات التي تطرأ بالسرعة اللازمة وتطويقها , وشكر لهم جهدهم الكبير في هذا المجال, وأكد أن حركته تبذل كل جهدها للوصول للمصالحة الفلسطينية وأنها تدعم بكل السبل في هذا الاتجاه وصولا للمصالحة الفلسطينية.

من جهته تحدث الشيخ شعبان أبو غنيمة كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح شكر فيها المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح على حضورهم وشكر عائلة ضبان لاستضافتها هذا اللقاء, وأكد على دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في حل المنازعات والإشكاليات التي تطرأ على الساحة بأسرع وقت.

بدوره أبو إياد العمصي مسئول فتح في منطقة  الدرج تحدث باسم المنطقة, شكر لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على وقوفها بجانب المخاتير والوجهاء وثمن موقف اللجنة من الزيارات التي تقوم بها إلى العائلات الفلسطينية المختلفة في قطاع غزة وثمن موقف حركة الجهاد الإسلامي من المصالحة الفلسطينية.

بدوره تحدث الشيخ تحسين الوادية "أبو وسيم" مسئول لجنة التواصل العامة عن دور المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في وضع أرضية للمصالحة المجتمعية وراب الصدع بين العائلات المتنازعة وملاحقة المشاكل وحلها حتى تقوى الجبهة الداخلية, وأكد أن لجنته تواصل الليل بالنهار لإصلاح ذات البين الفلسطيني.

بدوره شكر الشيخ أبو وائل عابد مسئول الإصلاح شرق غزة حسن الاستقبال وأكد على دور اللجنة الكبير في حل المشاكل.

انشر عبر