شريط الأخبار

عمل خانيونس تكرم موظفي عقود التشغيل المؤقت

01:35 - 27 حزيران / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

كَرَمت مديرية عمل وبلدية محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، عدداً من الخريجين العاملين لديها في المديرية, والبلدية ضمن مشروع التشغيل المؤقت الذي استمر لمدة 11 شهراً .

وقال مدير المديرية يعقوب الغفري في كلمة له خلال حفلِ تكريم أقيم في قاعة بلدية خانيونس , أن وزارته هدفت إلى مساندة الفئات المستفيدة من الخريجين والعمال ضمن برامج التشغيل المؤقت والمساهمة في رفع مستوياتهم وتنمية مهاراتهم .

 وأضاف الغفري:" حرصنا على تنمية وتعزيز قدرات الخريجين من خلال ادماجهم بسوق العمل وانخراطهم بسوق العمل الأهلي لتحسين دورهم المجتمعي وتعزيز قيم المواطنة والمسؤولية المجتمعية تجاههم وعليهم ".

وأكد على أهميه التعاون بين كافة المؤسسات بما فيها البلديات بما يحقق الفائدة للخريجين والمؤسسات في اداء الدور المنوط بها تجاه المجتمع.

وشكر الغفري بلدية خان يونس على حرصها غير المحدود في تشغيل الخريجين واستيعاب طاقاتهم الابداعية وصقل تجاربهم العلمية بأخرى عملية.

من جانبه، م. صلاح أبو عبدو  في كلمته نيابة عن رئيس البلدية سعادته البالغة في استيعاب هذه الفئة من الخريجين التي أضافت للبلدية الكثير في مجال التطوير والارتقاء بالعمل، عدا عن كونها فرصة ممتازة للخريجين للعمل في البلدية عززت من خبرتهم وصقلت تجربتهم العملية بشكل واسع .

 وثمن أبو عبدو جهود وزارة العمل الفلسطينية التي بادرت إلى تنفيذ برنامج التشغيل ورفدت البلدية بالتخصصات المطلوبة التي تتوائم مع طبيعة خدماتها المقدمة للسكان، مؤكداً أن البلدية حريصة دوماً على استيعاب الخريجين بما يعزز من أدائها المجتمعي, وطالب بزيادة الاهتمام بالخريجين والعمل على استهدافهم بمشاريع أخرى.

 وفي نهاية اللقاء تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على جميع العاملين والتقاط الصور التذكارية.

 

انشر عبر