شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءً جماهيرياً في ديوان آل شمالي

11:17 - 27 حزيران / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، لقاءً جماهيرياً في ديوان عائلة شمالي، في إطار سعيها المتواصل للالتقاء والتواصل مع العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وإحياءً لسنة النبي الاعظم محمد صلى الله عليه وسلم في المحبة والتزاور في الله, وسعياً منها للم الشمل الفلسطيني وصولاً للمصالحة الفلسطينية الكبرى.

ضم الوفد كلٌ من الشيخ خضر حبيب القيادي في الحركة والشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو وائل عابد والشيخ أبو حسام المغني, كان في استقبال الوفد المختار عامر شمالي "أبو اسامة" والاستاذ ماجد شمالي وعدد كبير من ابناء العائلة.

رحب المختار عامر شمالي بالوفد وشكر لهم حضورهم واكد على دور حركة الجهاد الاسلامي الكبير في لم الشمل الفلسطيني واعادة بناء المجتمع وشكر لجنة التواصل الجماهيري على هذه الزيارة.

بدوره تحدث الاستاذ ماجد شمالي كلمة العائلة شكر فيها حركة الجهاد الاسلامي ولجنة التواصل الجماهيري والاصلاح على دورها المميز والطليعي في فض النزاعات وسرعة تطويق الاشكاليات في مهدها, وثمن موقف اللجنة من الزيارات واللقاءات الجماهيرية التي تنظمها اللجنة في مجالس العائلات الفلسطينية وصولا للمصالحة الكبرى.

من جهته القى الشيخ خضر حبيب كلمة الحركة شكر فيها عائلة شمالي على حسن الاستقبال واكد على ان حركته لن تفرط في الثوابت وانها ماضية في طريقها, وتطرق الى المصالحة الفلسطينية حيث اكد على ان حركة الجهاد الاسلامي لا تئلو جهدا في هذا المجال وانها ماضية فيه حتى تحقيق المصالحة ولم الشمل الفلسطيني من جديد , ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

بدوره الشيخ شعبان أبو غنيمة القى كلمة اللجنة شكر عائلة شمالي على حسن الاستقبال واكد على ان لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح تعمل بكافة كوادرها على اعادة النسيج الفلسطيني من خلال وئد الاشكاليات التي تطرأ في مهدها وتطويقها بالسرعة الممكنة حتى يبقى ابناء شعبنا متماسكين موحدين في وجه العدو الصهيوني واكد ان لجنة التواصل تعمل على زيارة كل العائلات الفلسطينية للوصول للمصالحة الفلسطينية الكبرى.

بدوره شكر أبو حسام المغني عائلة شمالي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة واكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية.

انشر عبر