شريط الأخبار

روبرتو كارلوس : أحلم بتدريب ريال مدريد

08:48 - 26 تموز / فبراير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

كشف لاعب كرة القدم البرازيلي المعتزل روبرتو كارلوس، أنه يحلم بتدريب فريق ريال مدريد الإسباني خلال عشر سنوات من الآن.

وفي مقابلة مع إحدى المحطات الإذاعية وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء، قال روبرتو كارلوس إن الحلم الذي يراوده هو أن يتولى تدريب الملكي في غضون عشرة أعوام.

كما تحدث النجم البرازيلي المعتزل عن المباراة التي سيخوضها الملكي مساء اليوم أمام شالكه الألماني في إطار ذهاب دور الستة عشر من دوري الابطال الأوروبي، حيث يرى أن ريال مدريد يلعب بالكرة بشكل جيد للغاية، أما شالكه فيشكل خطورة في الهجمات المرتدة.

وفيما يتعلق بالفوز بالثلاثية (الدوري والكأس المحليين ودوري الابطال) قال "خلال فترة لعبي في صفوف الملكي، حينما تطلعنا للفوز بالثلاثية لم نتوج بأي شيء، لذا يجب التروي.. فإذا اعتقد ريال مدريد الآن أنه أفضل فريق في أوروبا لن يصل إلى أي شىء".

وعن الويلزي جاريث بيل يرى روبرتو كارلوس أنه لاعب كبير، لكنه لم يقدم في الملكي حتى الآن ما قدمه في ناديه السابق توتنهام الانجليزي.

وفيما يتعلق بمواطنه نيمار لاعب برشلونة قال "أنا أعرف عائلة نيمار ويبدو والده لي شخص جاد للغاية. ونيمار يحتاج لميسي اكثر ما يحتاج إليه الأرجنتيني".

ويعتقد كارلوس أن نهائي كأس العالم سيكون بين إسبانيا وأمامها البرازيل أو ألمانيا.

يشار إلى أن روبرتو كارلوس (40 عاما)، يعد أحد أفضل من لعب في مركز الظهير الأيسر في تاريخ كرة القدم، وقد صنع مجدا مع فريق ريال مدريد الإسباني بين عامي 1996 و2007 وتوج معه بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا من بين ألقاب عديدة.

كما شارك اللاعب السابق في 123 مباراة رسمية مع منتخب البرازيل وتوج معه بمونديال 2002 ، واعتزل عام 2012 مع فريق أنجي الروسي.

انشر عبر