شريط الأخبار

الشيخ عدنان: من يحب الشهداء فليطلق يد المقاومة وليعطيها الضوء الأخضر ولا يعتقلنا

12:58 - 26 تشرين أول / فبراير 2014

رام الله - فلسطين اليوم

قال القيادي بحركة الجهاد الإسلامي بالضفة المحتلة الشيخ خضر عدنان ان الحشد الذي تجمع خلال تشييع جثامين الشهداء يدلل على ان خيار المقاومة هو خيار الأول في فلسطين أن الشعب يحتفي بالمقاومة لا بالمفاوضات،ـوتابع" نحن نقول أن هذا نهج الإستشهاديين و رفع رايه المقاومة، اليوم تشييع راغب جرادات ويذكرنا بكل الإستشهاديين وهو طريق التحرير فقط.

وقال الشيخ عدنان " نرفض كل محاولات تحييد الناس عن المشاركة في التشييع الاستشهاديين، نقول من يحب جرادات و الشهداء فليطلق يد المقاومة و ليعطي المقاومين الضوء الأخضر ولا يضيق علينا ولا يعتقلنا.

وحول عودة الجثامين قال خضر:" نشكر كل جهد بهذا الإتجاه، و لكننا نقول نحن مرتاحون حيث كان الاستشهاديين و مقابر الأرقام هي أرضنا، فلسطين الداخل هي أرضنا، مرتاحون أكثر بوجودهم في أي بقعة في أرض فلسطين المحتلة".

نقول لجرادات اليوم :" هنيئا لك المقاومة التي أعادت لنا اليوم الذاكرة الحية لهؤلاء المقاومين، فبينما كان مخيم جنين يُدك, كان راغب واثق الخطى إلى حيفا يقتل ممن يقتلوننا اليوم و الذين كانوا يحققون معنا في سجن الجلمة، ليقول لنا  أن فلسطين لن تقبل إلا بخيار المقاومة و الجهاد الذي كان عليه الإستشهادي جرادات.

انشر عبر