شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في ديوان آل الحلو

10:17 - 26 حزيران / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة للحركة الجهاد الإسلامي لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة الحلو في غرب غزة، استمراراً لنهج التواصل الجماهيري الداعم للوحدة الفلسطينية الشاملة ومحبة ووفاء للكل الفلسطيني وإحياءاً لسنة النبي صلى الله عليه وسلم في نشر المحبة والتسامح بين أبناء شعبنا الفلسطيني.

وضم الوفد كلٌ من الشيخ خضر حبيب القيادي في الحركة والشيخ أبو اشرف الديني مسئول اللجنة غرب غزة والشيخ شعبان أبو غنيمة, كان في استقبالهم مختار عائلة الحلو وعدد من أبناء العائلة.

وقد رحب المختار عطا الحلو "أبو مصطفى" بالوفد وشكر لهم زيارتهم وأكد على دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري لدورها البارز في زيارة العائلات والتواصل معهم لنشر رسالة الإسلام في التواصل والمحبة في الله وصولا للمصالحة الفلسطينية وشدد على دور اللجنة في إصلاح ذات البين.

بدوره ألقى الشيخ خضر حبيب كلمة الحركة أكد فيها على دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير في إنهاء الانقسام الفلسطيني وان حركته تدعم كل السبل للوصول إلى المصالحة الفلسطينية بأسرع وقت, وأشاد بجهود العائلات الفلسطينية في إصلاح ذات البين وراب الصدع الفلسطيني.

من جهته تحدث الشيخ شعبان أبو غنيمة عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح  في نشر المحبة والتسامح بين أبناء الشعب الفلسطيني وأكد أن لجنة التواصل تعمل بكل طاقتها للخروج من جو الانقسام والوصول إلى المصالحة الفلسطينية من خلال هذه الزيارات للعائلات الفلسطينية المختلفة وأكد على أن رجال الإصلاح يواصلون الليل بالنهار لإصلاح ذات البين.

بدوره شكر الشيخ أبو شادي البلتاجي مسئول التواصل في تل الهوى عائلة الحلو على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية.

انشر عبر