شريط الأخبار

"الرابطة"تكرم الطلبة المتفوقين في كلية فلسطين التقنية بدير البلح

09:42 - 26 تموز / فبراير 2014

دير البلح - فلسطين اليوم

كرمت الرابطة الإسلامية – الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي- في كلية فلسطين التقنية بدير البلح وسط قطاع غزة، الطلبة المتفوقين في حفل نظمته بعنوان " فوج نسائم الحرية 2 "

في إطار دورها في تشجيع الطلبة.

وشارك في حفل التكريم، العشرات من الطلبة المتفوقين وذويهم وأساتذة من الكلية,  وثلة من قيادة حركة الجهاد الاسلامي في  المحافظة الوسطى.

وفي كلمته، عبر الدكتور أشرف الكرد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في المحافظة الوسطى عن سعادته لمشاركته للأخوة والأخوات في الرابطة الإسلامية في هذا المهرجان الذي يكرم المتفوقين, مهنئا بهذا التفوق والنجاح الذي يدل على صمود الطالب الفلسطيني أمام الاحتلال.

وأكد أنه يجب على الطلبة أن يستمروا على هذا التفوق والمحافظة على استمرار النجاح والبحث العلمي , منوهاً إلى أنه أصعب ما في فرحة النجاح أن تأتي وسط الظروف الصعبة التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني , فتوجه بالتحية والإجلال والإكبار للشهداء وللطلاب والطالبات في التضحية والصمود .

وتطرق خلال حديثه إلى أهمية البحث العلمي , موجهاً كلمته للطلاب والطالبات لاسيما الذين اجتهدوا وجدو في سبيل العلم, بضرورة المحافظة على الثوابت العلمية التي تشمل جميع مناحي الحياة , وتذكر اهمية القران الكريم في مجال العلم وفي الدنيا والآخرة .

ومن جانبه أكد الأستاذ غسان الدلو عميد شؤون الطلبة في كلمة كلية فلسطين التقنية على فضل العلم, حيث قال في كلمته الموجهة للطلبة:" بأن كلية فلسطين التقنية ستبقى دائما ودوما إلى جانبهم لمواجهة الصعوبات وافتتاح التخصصات المختلفة على صعيد الكلية .

ووجه الشكر والتهاني  للطلبة المتفوقين بهذا الإنجاز المبارك , مشيراً إلى أن الكلية تشارك طلبتها الأوائل المتفوقين لتكريمهم ورعاية الطلبة المتميزين حيث تسعى الكلية لتحقيق أهدافها.

كما وجه خطابه للطلبة قائلاً:" أبنائنا الطلبة والطالبات لابد من العمل والاجتهاد لنقدم الصورة المثلى حيث أننا في الكلية ندفع أن يكون طلابنا وطالبتنا في تميز, فبالتميز تصبح شموعاً تبدد الجهل بنور العلم "

وتقدم شاكراً الرابطة الإسلامية بدورها الفعال في تكريم وتشجيع هؤلاء الطلبة على مزيداً من التقدم .

وتخلل الاحتفال تسليم شهادات التقدير للطلبة المتفوقين وزيارة مبنى عمادة الكلية وتوجيه درع الشكر والتقدير لنجاح الحفل بمشاركة قيادة الحركة والرابطة .

 

انشر عبر