شريط الأخبار

الطقس: أجواء غائمة جزئياً وباردة ويحتمل سقوط أمطار محلية

08:02 - 26 تموز / فبراير 2014

رام الله - فلسطين اليوم

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة  السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون الجو غدا الخميس، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر متوسط  ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة المقبل، يكون الجو صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وانخفاض على نسبة الرطوبة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى  معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم السبت، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-10 درجات مئوية، والرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقيه خفيفة  إلى  معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد، فمن المتوقع أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-7 درجات مئوية، ويكون الجو غائماً جزئياً، والرياح شرقيه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى  معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

انشر عبر