خبر الرفاعي يبحث مع القوى الفلسطينية بمخيم عين الحلوة الظروف التي تمر بها القضية

الساعة 05:44 م|25 فبراير 2014

بيروت

 

بحث ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، أبو عماد الرفاعي مع القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة للاجئين بمنزل مسؤول العلاقات السياسية في الحركة، الحاج شكيب العينا. بحث الظروف البالغة الدقة التي تمر بها المنطقة والقضية الفلسطينية، ولا سيما قضية اللاجئين، التي يتم العمل على تصفيتها من قبل الدوائر الغربية  والصهيونية، من خلال محاولات الزج بالشعب الفلسطيني في أتون الصراعات الداخلية القائمة في المحيط العربي.

وقد حضر اللقاء كل من أمين سر القوى الإسلامية، الشيخ جمال خطاب، ومسؤول عصبة الأنصار الإسلامية، الشيخ أبو طارق السعدي، والمسؤول الإعلامي في العصبة الشيخ أبو شريف عقل، وممثل حركة حماس في منطقة صيدا، أبو أحمد فضل، وممثل حزب التحرير علي أصلان، والشيخ يوسف طحيبش والشيخ حسين قاسم.

وقد أكد المجتمعون حرصهم الكامل على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان والجوار، وعدم السماح بجرها إلى أتون الفتن المذهبية، وإلى تمتين علاقاتها مع الجوار.

وأدان المجتمعون كل مظاهر الخلل الأمني في المخيمات، ودعوا إلى رص الصفوف وتوحيد كل الجهود في سبيل مصلحة شعبنا وقضيتنا.

كما أدانوا كل عمليات التفجير التي استهدفت المدنيين والأبرياء في كافة المناطق اللبنانية، داعين إلى إقامة أفضل العلاقات بين المخيمات والجوار لمواجهة كل مظاهر الفتنة، التي تستهدف ضرب المخيمات وأمن لبنان.