شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً بغزة

10:46 - 25 تموز / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بحركة الجهاد الإسلامي، صلحاً عشائرياً بين عائلتي حلس والعرعير بغزة،في جو مهيب وبحضور جماهيري كبير.

وحضر الصلح عدد كبير من وجهاء ومخاتير العائلتين وحشد كبير من أبناء المنطقة وضم وفد لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح عدد كبير من اللجنة يتقدمهم الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل والإصلاح العامة والشيخ عمر فورة والشيخ شعبان أبو غنيمة وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وألقى كلمة لجنة الإصلاح الشيخ عمر فورة "أبو أسامة" شكر العائلتين على حسن الاستقبال وثمن سرعة استجابة العائلتين للصلح على أساس شرع الله وحث جميع العائلات المتخاصمة على الاقتداء بالعائلتين الكريمتين حتى يسود الصلح والوئام بين أبناء شعبنا الفلسطيني حتى نصل إلى المصالحة الكبرى بين أبناء شعبنا وشكر المخاتير والوجهاء وكل من ساهم في الصلح بين العائلتين.

بدوره ألقى الوجيه حماد دردس كلمة العائلة شكر فيها حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لدورها المميز والكبير في قطاع غزة وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي في لم الشمل وسرعة تطويق الإشكاليات والعمل على تفكيكها ووضع الحلول المناسبة إليها وأعلن العفو عن آل حلس.

من جهته ثمن الوجيه أبو فتحي حلس خلال كلمة آل حلس الصلح وحسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الأصيل الذي ينم عن شيم الرجال ومن جهة أخرى شكر لجنة الإصلاح لدورها الحازم في راب الصدع الفلسطيني .

بدوره ألقى الشيخ شعبان أبو غنيمة كلمة أكد فيها على دور لجنة التواصل الجماهيري الكبير في فض النزاعات والإشكاليات التي تطرأ بالسرعة الممكنة , وثمن موقف العائلتين الكريمتين من الصلح , وقال أن لجنة التواصل الجماهيري استطاعت خلال هذا العام حل العشرات من القضايا وان لجنة التواصل تعمل بكل طاقتها لتقويض هذه الإشكاليات في مهدها.


 

انشر عبر