شريط الأخبار

الطقس: انخفاض طفيف وتوقعات بسقوط الامطار اليوم

08:00 - 25 تموز / فبراير 2014

رام الله - فلسطين اليوم

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح  جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط  ارتفاع الموج.

وغدا الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة  السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الخميس، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً ، والبحر متوسط  ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائما جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شماية شرقية خفيفة الى  معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج

ويوم السبت يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى  معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الليل وساعات الصباح الباكر.

انشر عبر