خبر التواصل للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة السوسي

الساعة 09:20 ص|24 فبراير 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة السوسي شرق غزة.

وقد ضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة تقدمهم الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة والشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والشيخ شعبان أبو غنيمة وعدد كبير من قيادات وكوادر لجنة التواصل، حيث كان في استقبالهم المختار أبو وائل السوسي والوجيه أبو صابر السوسي وعدد من أفراد العائلة والمواطنين في المنطقة.

ورحب المختار أبو وائل بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية تحقيقاً للمصالحة المجتمعية ورأب الصدع بين العوائل المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى في التواصل والإصلاح بين الناس.

من جهته أكد الشيخ خضر حبيب، على أن حركة الجهاد الإسلامي تدعم كل السبل التي تؤدي إلى انجاز المصالحة الفلسطينية وخاصةً المجتمعية لما لها من أثر كبير في إنهاء الخلافات بين الأشقاء الفلسطينيين، مشيداً بجهود كافة العوائل في قطاع غزة بالتوصل لحلول جذرية للقضاء على جميع أنواع الخلافات السياسية بين أفراد العوائل المختلفة, وابرق بتحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

من جهته شكر الشيخ شعبان أبو غنيمة، حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتحدث عن دور لجنة التواصل والإصلاح قال "أن اللجنة تواصل الليل بالنهار من اجل خدمة أبناء شعبنا في الإصلاح وان لجنته تعمل على زيارة كل أبناء شعبنا الفلسطيني وأشاد بدور رجال الإصلاح في رأب الصدع وإصلاح ذات البين لما لذلك من اجر وثواب من الله عز وجل.

من ناحيته شكر الشيخ أبو طارق دردس عائلة السوسي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية.