شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد في الشمال تزور جمعية الهلال الأحمر

10:45 - 24 تموز / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، إقليم شمال قطاع غزة زيارةً إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع جباليا، وفي إطار حملة التقدير والوفاء من قبل لجنة التواصل الجماهيري لكافة العاملين في شتى الميادين والمؤسسات التعليمية والخدماتية والصحية وفي إطار سعيها للتواصل مع كافة المؤسسات.

وضم وفد اللجنة خلال الزيارة التي جاءت بتوجيهات من مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح، كلاً من مسئول التواصل في الشمال الشيخ أبو مهند شحادة وعدد من كوادر التواصل في الشمال.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير الجمعية محمود رمضان أبو عطا ومدراء الأقسام وعدد من العاملين داخل المركز  حيث رحبوا بالوفد الزائر شاكرين لهم هذه الزيارة ومثمنين دور حركة الجهاد الإسلامي علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

وشرح أبو عطا للوفد انجازات الجمعية  ودورها الكبير في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني صحيا وأكد أن الجمعية تعمل على رفع الوعي الصحي للمواطنين من خلال ورشات العمل في الدورات والخدمات الصحية التي تقدم للمواطنين.

وبدوره تحدث الشيخ أبو مهند عن دور الحركة في التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المدني خاصة جمعية الهلال الأحمر ودورها الريادي في تقديم الخدمات الصحية لشعبنا الفلسطيني في ظل الأزمات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني ومن جهته شكر إدارة المستشفى  على حسن الاستقبال مؤكدا أن الزيارات مستمرة   لتشمل كافة المؤسسات العاملة في قطاع غزة, وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع محبة ووفاء لإدارة الجمعية والعاملين فيها.

وفي نهاية اللقاء اطلع مدير الجمعية الوفد على أقسام الجمعية وكيفية العمل فيها وما تقدمه من خدمات للمواطنين.

بدوره مسئول جباليا في التواصل حسن الاستقبال وأكد على استمرار الزيارات حتى تشمل كل مؤسسات شعبنا الفلسطيني الوطنية التي تخدم أبناء شعبنا لشكرها على جهودها الكبيرة في رفع المعاناة عن المواطنين الفقراء والمحتاجين.

 

 

انشر عبر