شريط الأخبار

وائل جمعة يقرر الإعتزال .. والأهلي يكافئ اللاعب ؟

05:50 - 24 حزيران / فبراير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أكد وائل جمعه قائد النادي الأهلي أن قراره النهائي بالإعتزال قد اتخذه داخل غرفة خلع الملابس بين شوطي مباراة الأهلي و الصفاقسي في السوبر الافريقي خاصة بعد أداءه في الشوط الأول الذي اعتبره و ظروف البطولة حافزا له لإعلان هذه الخطوة التي وصفها بالصعبة عليه.

و أضاف جمعه أنه من الطبيعي أن تختلف منافسة الأهلي علي البطولة الأفريقية هذا الموسم عن المواسم السابقة بسبب العديد من الغيابات التي ضربت الفريق هذا الموسم و لكنه رفض الحديث عن غياب تلك البطولات عن الأهلى خلال الفترة المقبلة.

وأوضح جمعه قائلا : " شمس البطولات لن تغيب عن الأهلي، فإسم الأهلي وحده قادر علي المنافسة في أي بطولة يدخل بها الفريق أيا كان اللاعبون و الأسماء الموجودة في الفريق.

الجدير بالذكر أن قائد الأهلي بكى أثناء المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي والصفاقسي وأعن وقتها أن الموسم الحالي هو الأخير له مع النادي الأهلي.

منصب إداري للاعب في النادي

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه من الصعب تعويض لاعب مثل وائل جمعة بعد أن أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية: "جمعة اشترك في جميه النهائيات وهناك منصب ودور كبير داخل الأهلي بعد اعتزاله مباشرة".

كان جمعة قد أعلن اعتزامه اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي على حساب الصفاقسي التونسي.

وأضاف مؤكداً أن بطولة السوبر الأفريقي هي الأغلى في الفترة الأخيرة، بسبب الأزمات التي كان يمر بها الأهلي.

يذكر أن الأهلي أحرز لقب السوبر الأفريقي للمرة السادسة في تاريخه، رغم تردي مستواه خلال الفترة الأخيرة.

انشر عبر