شريط الأخبار

أسرى محررون من "الجهاد" بالضفة ينظمون زيارات لعائلات الشهداء والأسرى

11:53 - 23 تموز / فبراير 2014

الخليل - فلسطين اليوم

نظمت مجموعة من الأسرى المحررين من سجون الاحتلال، على رأسهم الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، عدد من الزيارات لعائلات الأسرى ,  والشهداء في محافظتي الخليل و بيت لحم، جنوب الضفة.

و شارك في الزيارة عدد من الأسرى المحررين، جلهم من محافظة الخليل و الذين كانوا قد خاضوا إصرابات في سجون الإحتلال و من بينهم بالإضافة إلى الشيخ عدنان مفجر ثورة الإضرابات في سجون الإحتلال، الأسير المحرر عماد البطران، و أياد حريبات.

وقال الشيخ خضر عدنان خلال حديث ل"فلسطين اليوم" ان الزيارات بدأت صباح الجمعة من منزل الأسير المريض صلاح الطيطي , إضافةً منزل الأسير عمر بنات , مشيراً الى انه وبعد صلاة الجمعة توجهنا إلى منزل الأسير وحيد أبو ماريا حيث كان مهرجان مركزي ضم عدد من فصائل المقاومة  .

وأشار إلى ان الجولة استمرت حيث شملت الخليل لمنزل الأسير المريض والمشلول  معتز اعبيدوا , ومن ثم التوجه لمنزل الأسيرين عزام وأسامة الشويكي شقيقي الشهيد زياد الشويكي.

وتابع الشيخ عدنان ان الجولة شملت منزل الأسير المضرب عن الطعام أمير الشماس .

وصباح السبت الماضي توجه الأسرى المحررين لدورا حيث قاموا بجولة لمنازل الشهداء والأسرى , ومنهم منزل الشهيد احمد الفقيه, ومنزل محمد درابيه , ومنزل الأسير أيمن قديح , ومنزل الاستشهادي محمود نصار, إضافة إلى زيارة لمنزل منفذ عملية "عتنائيل" منيف أبو عطوان إضافة الى منزل عرفات الزير.   

وتابع الشيخ عدنان ان الزيارات شملت منزل الشهيد  ماجد ابو دوش بدورا , ومنزل الاسير ابو العبد ابو غليون, ومنزل الشهيد محمد سدر .

اما زيارات اليوم , فشملت منزل الاسير خليل الخروف , والأسير المضرب أكرم الفسيسي , ومنزل الأسير المحرر عماد وطارق البطران   .

وتوجه وفد الأسرى المحررين  لبلدة الخضر ببيت لحم لزيارة عدد من أهالي الأسرى والشهداء .

وقال الشيخ خضر أن هذه الزيارة ، تهدف لإسناد أهالي الأسرى وخاصة المضربين منهم في سجون الإحتلال، و أستمداد شحنه نضالية مع عائلات الشهداء الصامدين.

انشر عبر