شريط الأخبار

عمل دؤوب وعطاء متواصل

الرابطة الإسلامية تنظم سلسلة أنشطة وفعاليات

11:07 - 23 تموز / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي سلسلة من الأنشطة والفعاليات ضمن الخطة التي وضعتها من اجل التواصل مع الطلبة وتقديم أفضل الخدمات لهم لاستمرار العملية التعليمية وخصوصا بقرب موعد امتحانات نصف الفصل في المدارس وجامعات القطاع.

وأطلقت الرابطة الإسلامية مشروع دروس التقوية لطلبة الثانوية العامة برفح للنهوض بالمستوى التعليمي وبمشاركة نخبة متألقة من المدرسين والمميزين في المحافظة.

وشهد مشروع الدروس إقبال ومشاركة واسعة من طلاب الثانوية العامة بالمحافظة، واستفاد منه ما يزيد عن 200 طالب من طلاب الثانوية العامة وشملت الدروس اغلب المواد بفرعيها العلمي والأدبي بواقع 10 شواكل لكل طالب  للدرس الواحد فقط.

بدوره أكد الأستاذ أحمد زنون منسق ملف المدارس "أن هذا المشروع يأتي في إطار دعم الرابطة الإسلامية لطلاب الثانوية العامة، وتوفير كافة السبل لهم للوصول إلى النجاح والتفوق".

وفي سياق آخر زار وفد من الرابطة الإسلامية مديرية التربية والتعليم بشرق خان يونس لتهنئة أ. سعاد أبو جامع بتعيينها مدير التربية والتعليم بمديرية شرق خان يونس، وذلك بحضور أ. رامي القرا منسق ملف المدارس في القطاع وأ. منذر أبو دراز منسق الرابطة الإسلامية بمكتب شرق خانيونس والأسير المحرر مصعب البريم وعدد من أعضاء الرابطة الإسلامية بإقليم شرق خان يونس.

وكان في استقبالهم أ. سعاد أبو جامع مدير التربية والتعليم بمديرية شرق خان يونس وأ. سعيد قديح النائب الإداري للمديرية.

وعبر أ. رامي القرا عن تهنئته الحارة للمدير أ. سعاد بمناسبة تعيينها المنصب الجديد في الكلية، وتطرق القرا خلال الزيارة إلى الحديث عن دور الرابطة الإسلامية الفعال الذي تقوم به من أجل خدمة الطلبة داخل المدارس بهدف الارتقاء بهم إلى مستوى أفضل.

من جهتها أعربت أ. سعاد أبو جامع عن سعادتها بهذه الزيارة شاكرة الرابطة وهيئتها الإدارية على الجهد المبذول الذي تقدمه

ومن جهة أخرى اختتمت الرابطة الإسلامية بكلية فلسطين للتمريض بطولة " pes2013" الإلكترونية " بين طلاب الكلية. وذلك بتنظيم دوري رياضي على اللعبة الرياضية الإلكترونية "في نوع من التجديد ومواكبة لما يجد على الساحة الرياضية وهوايات الطلاب المتنوعة.

وأوضح الطالب إسلام أبو دقة منسق الرابطة في الكلية أن المشروع يهدف للترفيه عن طلاب الكلية وتنميةً لمواهب هؤلاء الطلاب، وأضاف أن عدد كبير من طلاب الكلية شارك في البطولة وتم عمل تصفيات بين المشاركين على أساس الخاسر بمباراة واحدة يخرج ويتأهل الفائز، وكانت المنافسة شديدة بين اللاعبين، وتمت التصفيات حتى تم الوصول إلى الدوري النهائي وتم تكريم الفائز بالمركز الأول الطالب حسام أبو زيد والفائز بالمركز الثاني الطالب أحمد غريز .

بدورهم عبر الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للرابطة اتجاه ما تقوم به من خدمات علمية ورياضية للطلاب.

انشر عبر